محمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتدبالفيديو| زوجة الرئيس الفرنسي تغني في مهرجان جازموجز 6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيسا للمحكمة الدستورية

مصرع عاطل بجرعة هيروين في حمام عمومي بالجيزة

-  
مصرع - أرشيفية

لقى عاطل، مصرعه داخل دورة مياه حمام عمومي بالجيزة لتناوله جرعة زائدة من الهيروين.

تلقى قسم شرطة الجيزة ، إخطارا من النجدة بورود بلاغ من بعض أهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى دورات المياه العمومي.

على الفور، رئيس مباحث قسم الجيزة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو "وائل ا." البالغ من العمر 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا قتل وشروع في قتل وسرقة وإطلاق أعيرة نارية، داخل إحدى دورات العمومية بدائرة قسمالجيزة، ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرة، وعثر بجواره على سرنجات طبية بها مادة سائلة يرجح أن تكون مخدر الهيروين، وبتفتيش ملابسه عثر على 4 لفافات صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر و2 سلاح أبيض مطواة، وبسؤال كل من والده وشقيقه أكدا مضمون الفحص ولم يتهما أحدا في وفاته.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة