مجموعة السبع تدعو إلى «تحقيق شفاف» في قضية خاشقجيعاجل| عطل مفاجئ بموقع "يوتيوب" لدى بعض المستخدمينشاب يلقي بنفسه من الطابق الخامس بمدينتيالأهلى يمنح لاعبيه راحة اليوم ويجهز سعد سمير لمواجهة سطيفدراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)

مصرع عاطل بجرعة هيروين في حمام عمومي بالجيزة

-  
مصرع - أرشيفية

لقى عاطل، مصرعه داخل دورة مياه حمام عمومي بالجيزة لتناوله جرعة زائدة من الهيروين.

تلقى قسم شرطة الجيزة ، إخطارا من النجدة بورود بلاغ من بعض أهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى دورات المياه العمومي.

على الفور، رئيس مباحث قسم الجيزة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو "وائل ا." البالغ من العمر 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا قتل وشروع في قتل وسرقة وإطلاق أعيرة نارية، داخل إحدى دورات العمومية بدائرة قسمالجيزة، ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرة، وعثر بجواره على سرنجات طبية بها مادة سائلة يرجح أن تكون مخدر الهيروين، وبتفتيش ملابسه عثر على 4 لفافات صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر و2 سلاح أبيض مطواة، وبسؤال كل من والده وشقيقه أكدا مضمون الفحص ولم يتهما أحدا في وفاته.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة