زاهي حواس: تحديت ملك بلجيكا بالتقاط الصور بجوار أبو الهولحملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنا

مصرع عاطل بجرعة هيروين في حمام عمومي بالجيزة

-  
مصرع - أرشيفية

لقى عاطل، مصرعه داخل دورة مياه حمام عمومي بالجيزة لتناوله جرعة زائدة من الهيروين.

تلقى قسم شرطة الجيزة ، إخطارا من النجدة بورود بلاغ من بعض أهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى دورات المياه العمومي.

على الفور، رئيس مباحث قسم الجيزة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة للمدعو "وائل ا." البالغ من العمر 22 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 4 قضايا قتل وشروع في قتل وسرقة وإطلاق أعيرة نارية، داخل إحدى دورات العمومية بدائرة قسمالجيزة، ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به ثمة إصابات ظاهرة، وعثر بجواره على سرنجات طبية بها مادة سائلة يرجح أن تكون مخدر الهيروين، وبتفتيش ملابسه عثر على 4 لفافات صغيرة الحجم من نبات البانجو المخدر و2 سلاح أبيض مطواة، وبسؤال كل من والده وشقيقه أكدا مضمون الفحص ولم يتهما أحدا في وفاته.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة