بعد السماح لها بقيادة السيارة.. 4 محظورات على المرأة السعوديةلماذا نكون عاطفيين ليلًا؟صور.. محافظ كفر الشيخ يحيل 33 طبيباً للتحقيق بمستشفى العبورمحافظ الدقهلية يقرر غلق مطعم وثلاجة أسماك مجمدة للعمل بدون ترخيصلوموند: سلطات أوروبا سترد على أى رسوم أمريكية تضاف لمنظومة السياراتماكرون: يجب وضع مقترحات فعالة لحل أزمة الهجرة غير القانونيةرئيس مجلس النواب اللبنانى يبحث مع البابا تواضروس جهود محاربة الإرهاب4 أحياء بالقاهرة تفوز بالمركز الأول فى التقييم الشهرى على مستوى العاصمةالبرلمان يوافق على قرض كفاءة الطاقة في «إيجاس».. قيمته 200 مليون دولارعلي عبد العال: مصر تحتاج للعمل 20 ساعة يومياأصغر رئيس كلية في ألمانيا لـ صدى البلد: شكرا لمصرعمدة فرانكفورت يصل القاهرة على رأس وفد ألمانيفوز جبالي المراغي برئاسة اتحاد عمال مصر15 معلومة عن مطار سفنكس الجديدالأرصاد: طقس الغد حار.. والقاهرة تسجل 35هالة زايد: تفعيل دور المجلس الأعلى للصحة بالمحافظات"الأموال العامة" تضبط مواطنا وزوجته بتهمة النصب على البنوك"تعليم الإسماعيلية" تعلن معايير التقدم للمدارس اليابانيةالمشدد 10 سنوات لعاطل سرق "ربة منزل" بالإكراه في السيدة زينب125 مليون دولار إجمالي إيرادات "Ocean's 8" في أسبوعه الثاني

أيوب الحلقة 11.. هنا الزاهد متهمة في قضية مخدرات.. فيديو

-  
شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "أيوب" من بطولة مصطفى شعبان تلفيق تهمة حيازة مخدرات الى الفنانة هنا الزاهد أثناء زيارتها لمصطفى شعبان فى السجن بهدف اجباره على توقيع تنازل رسمى منه عن نصيبه فى المنزل الخاص به.

بينما تحاول آيتن عامر الوقوع بالفنان محمد لطفى فى شباكها من اجل الانتقام من زوجها دياب وفى نفس الوقت يسايرها لطفى من اجل تنفيذ طلب زوجته فى إجبار دياب على طلاق آيتن عامر.

يذكر ان المسلسل تدور احداثه فى اطار اجتماعى ويقوم ببطولته مصطفى شعبان وآيتن عامر وهنا الزاهد ومن تأليف محمد سيد بشير واخراج أحمد صالح.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة