«المرور» تستعد للعيد بكاميرات مراقبة وغرفة عمليات ودراجات ناريةفحص طبي لعماد حمدي لتحديد إمكانية مشاركته بمواجهة الإسماعيلي والمقاصةبالفيديو – التوأم يتقاسم النقاط والبطل الفلبيني يدخل التاريخ.. نيوكاسل يتعادل مع كارديف"التعليم" ترسل توزيع حصص تنمية مهارات طلاب أولى ثانوى فنى للمديرياترئيس "حماية المستهلك": 25% خصم من الشركات تجاوبا مع "أسبوع فى حب الوطن"الخارجية المصرية تنعى وفاة كوفى عنان: "ترك إرثا ثابتا لدعم السلام"محافظ القاهرة يتقدم جنازة الشهيد فادى مدحت من الكنيسة الإنجيلية بعين شمسالأمم المتحدة تبني 4700 منزل للنازحين اليمنيين في محافظة حجةمصدر أمني: انسحاب فصائل تابعة للحشد الشعبي العراقي من مواقعها في بيجيارتفاع حصيلة قتلى فيضانات الهند إلى 350 شخصامن هو كوفي عنان أول أفريقي أسود يتولى أعلى منصب أممي؟الخارجية تنعي كوفي عنان: ترك بصمة لن يمحوها تقادم الزمنمحافظ الإسماعيلية يتابع أعمال رفع كفاءة المسطحات الخضراء بالطريق الدائرىأمن البحر الأحمر يشن حملة لضبط المتحرشين بالغردقةوكيل تعليم الدقهلية يفتح مدرسة لخمس آسر بعد احتراق منازلهم بسبب ماس كهربائىمحافظ الإسماعيلية يتفقد أحدى محطات الإنتاج الحيوانى بقطاع القصاصينبالصور.. محافظ الإسماعيلية يقود حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولةحجازي أساسيا مع ويست بروميتش أمام كوينز بارك بالشامبيونشيبكارديف يتعادل سلبيا مع نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزيتشيتشاريتو يقود هجوم وستهام أمام بورنموث

تتر «فوق السحاب».. أغنية نهاية المسلسل خطفت الأضواء منه

-  
بوستر فوق السحاب وسيد إمام

ملخص

سيد إمام استطاع أن يجعل الجمهور يلتفت إلى صوته، وجذبهم إليه، رغم كون غنائه تتر «فوق السحاب» هى التجربة الأولى له مع تترات المسلسلات.

«فوق السحاب».. المسلسل الذي يخوض به الفنان هانى سلامة السباق الرمضانى الحالى، ويدخل خلاله عالم المافيا وتجارة السلاح، ما يجعله يدخل السجن في روسيا.. تلك الأحداث المثيرة تحتاج إلى صوت خاص يعبر عنها، وهو ما وجده صناع العمل في المطرب سيد إمام، الذي غنى تتر البداية بكلمات تعبر عما يمر به «ماندو» (سلامة)، من يأس وخوف، فبصوته الصوفي الهادئ، استطاع أن يوصل حالة الشجن إلى قلوب الجمهور، قبل أن ينتشلهم في نهاية الأغنية من حالة الحزن، ونحو الأمل.

غناء سيد إمام

فى تجربته الأولى لغناء تتر مسلسل رمضانى، استطاع سيد إمام، أن ينال إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذين تساءلوا في البداية عمن يغني التتر، ما جعلهم يبحثون عنه.

عام 2012، بدأت أغنية بعنوان «سقاني الغرام»، في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى تجاوزت الـ3 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وقدمها فريق يدعى «مشروع مصري»، وخطف صوت سيد إمام المستمعين، لتكون تلك الأغنيه هى بطاقة معرفة بعض الجمهور به، ليكمل مسيرته فى الغناء الصوفى، لكن بشكل جديد لم يعتده الجمهور، حتى يصل لـ«فوق السحاب».

لم يكتف «إمام»، أن يطل على الجمهور بصوته فقط، فقام بتلحين الأغنية، ونالت الألحان إعجاب عدد كبير من الجمهور.

الشاعر أحمد البري

«بختك كده يا جدع حظك مهوش مديك»، هذه الكلمات التى كتبها الشاعر أحمد البري، وأحبها الجمهور وتفاعل معها، مشيدين بها، والتى استطاع أن يوصل إحساسها ويجملها، سيد إمام.

أحمد البري قام بكتابة أيضا تتر «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني، الذي غنته المطربة يارا، وكان الفنان هاني سلامة بطل الجزء الأول منه.

ملاحظات على الأغنية

الأغنية طرحت مع بداية شهر رمضان، ولم تأخذ وقتها فى الانتشار بين الجمهور، لذلك لم تتجاوز الـ50 ألف مشاهدة عبر قناة المنتج تامر مرسي على «يوتيوب»، وعلى صفحة المسلسل على «فيسبوك».

تتر النهاية الذى يغنيه المطرب بهاء سلطان استطاع أن يخطف من الأغنية الأضواء، واقترب من 200 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب»، كما أنه تخطى حاجز النصف مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على «فيسبوك».

فى النهاية التتر أتاح للجمهور فرصة التعرف على صوت سيد إمام، والبحث عنه ومعرفته أكثر، والاستماع إلى مشاريعه الغنائية السابقة، كما أنه من الممكن أن ينال حظه فى الأيام المقبلة، ويزداد عدد مشاهداته، وينافس مع التترات الأعلى مشاهدة على «يوتيوب»

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة