الأرصاد: حالة الطقس اليوم الاثنين 22/10/2018بلقيس تحيى حفل العيد الوطنى لسلطنة عمان .. 22 نوفمبراليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانية

تتر «فوق السحاب».. أغنية نهاية المسلسل خطفت الأضواء منه

-  
بوستر فوق السحاب وسيد إمام

ملخص

سيد إمام استطاع أن يجعل الجمهور يلتفت إلى صوته، وجذبهم إليه، رغم كون غنائه تتر «فوق السحاب» هى التجربة الأولى له مع تترات المسلسلات.

«فوق السحاب».. المسلسل الذي يخوض به الفنان هانى سلامة السباق الرمضانى الحالى، ويدخل خلاله عالم المافيا وتجارة السلاح، ما يجعله يدخل السجن في روسيا.. تلك الأحداث المثيرة تحتاج إلى صوت خاص يعبر عنها، وهو ما وجده صناع العمل في المطرب سيد إمام، الذي غنى تتر البداية بكلمات تعبر عما يمر به «ماندو» (سلامة)، من يأس وخوف، فبصوته الصوفي الهادئ، استطاع أن يوصل حالة الشجن إلى قلوب الجمهور، قبل أن ينتشلهم في نهاية الأغنية من حالة الحزن، ونحو الأمل.

غناء سيد إمام

فى تجربته الأولى لغناء تتر مسلسل رمضانى، استطاع سيد إمام، أن ينال إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذين تساءلوا في البداية عمن يغني التتر، ما جعلهم يبحثون عنه.

عام 2012، بدأت أغنية بعنوان «سقاني الغرام»، في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى تجاوزت الـ3 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وقدمها فريق يدعى «مشروع مصري»، وخطف صوت سيد إمام المستمعين، لتكون تلك الأغنيه هى بطاقة معرفة بعض الجمهور به، ليكمل مسيرته فى الغناء الصوفى، لكن بشكل جديد لم يعتده الجمهور، حتى يصل لـ«فوق السحاب».

لم يكتف «إمام»، أن يطل على الجمهور بصوته فقط، فقام بتلحين الأغنية، ونالت الألحان إعجاب عدد كبير من الجمهور.

الشاعر أحمد البري

«بختك كده يا جدع حظك مهوش مديك»، هذه الكلمات التى كتبها الشاعر أحمد البري، وأحبها الجمهور وتفاعل معها، مشيدين بها، والتى استطاع أن يوصل إحساسها ويجملها، سيد إمام.

أحمد البري قام بكتابة أيضا تتر «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني، الذي غنته المطربة يارا، وكان الفنان هاني سلامة بطل الجزء الأول منه.

ملاحظات على الأغنية

الأغنية طرحت مع بداية شهر رمضان، ولم تأخذ وقتها فى الانتشار بين الجمهور، لذلك لم تتجاوز الـ50 ألف مشاهدة عبر قناة المنتج تامر مرسي على «يوتيوب»، وعلى صفحة المسلسل على «فيسبوك».

تتر النهاية الذى يغنيه المطرب بهاء سلطان استطاع أن يخطف من الأغنية الأضواء، واقترب من 200 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب»، كما أنه تخطى حاجز النصف مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على «فيسبوك».

فى النهاية التتر أتاح للجمهور فرصة التعرف على صوت سيد إمام، والبحث عنه ومعرفته أكثر، والاستماع إلى مشاريعه الغنائية السابقة، كما أنه من الممكن أن ينال حظه فى الأيام المقبلة، ويزداد عدد مشاهداته، وينافس مع التترات الأعلى مشاهدة على «يوتيوب»

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة