اجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019لجنة النشاط تنجح في عودة مصايف القوات المسلحة للصحفيينشيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»محافظ قنا: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمنع حدوث حرائق بالمحاصيلمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة «السلطاني» ببني سويفنشرة المحافظات وأبرزها.. أوقاف الدقهلية: صاحب فيديو الرقص عامل بمسجد المسلميالقبض على صاحب فيديو الرقص أثناء الصلاة بالدقهليةتغنيك عن الأقراص.. التفاح والمشمش والجوافة مصادر فيتامين سى من الطبيعةأشرف زكي: ذهبنا لروسيا من أجل مصر"بتكوين" تهبط لأدنى مستوى في أربعة أشهرمواقيت الصلاة اليوم السبت 23-6-2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 23-6-2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم السبت 23-6-2018 فى مصر والدول العربيةنائب محافظ القاهرة: نشرنا بالمواقف أرقام تليفونات لتلقى شكاوى تعريفة الركوبكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياتعرف على الكتب الأكثر مبيعا بالدار المصرية اللبنانية.. جبران فى المقدمةصحيفة "مترو": راموس يحتفل بخروج محمد صلاح من كأس العالم

تتر «فوق السحاب».. أغنية نهاية المسلسل خطفت الأضواء منه

-  
بوستر فوق السحاب وسيد إمام

ملخص

سيد إمام استطاع أن يجعل الجمهور يلتفت إلى صوته، وجذبهم إليه، رغم كون غنائه تتر «فوق السحاب» هى التجربة الأولى له مع تترات المسلسلات.

«فوق السحاب».. المسلسل الذي يخوض به الفنان هانى سلامة السباق الرمضانى الحالى، ويدخل خلاله عالم المافيا وتجارة السلاح، ما يجعله يدخل السجن في روسيا.. تلك الأحداث المثيرة تحتاج إلى صوت خاص يعبر عنها، وهو ما وجده صناع العمل في المطرب سيد إمام، الذي غنى تتر البداية بكلمات تعبر عما يمر به «ماندو» (سلامة)، من يأس وخوف، فبصوته الصوفي الهادئ، استطاع أن يوصل حالة الشجن إلى قلوب الجمهور، قبل أن ينتشلهم في نهاية الأغنية من حالة الحزن، ونحو الأمل.

غناء سيد إمام

فى تجربته الأولى لغناء تتر مسلسل رمضانى، استطاع سيد إمام، أن ينال إعجاب عدد كبير من الجمهور، الذين تساءلوا في البداية عمن يغني التتر، ما جعلهم يبحثون عنه.

عام 2012، بدأت أغنية بعنوان «سقاني الغرام»، في الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى تجاوزت الـ3 ملايين مشاهدة عبر «يوتيوب»، وقدمها فريق يدعى «مشروع مصري»، وخطف صوت سيد إمام المستمعين، لتكون تلك الأغنيه هى بطاقة معرفة بعض الجمهور به، ليكمل مسيرته فى الغناء الصوفى، لكن بشكل جديد لم يعتده الجمهور، حتى يصل لـ«فوق السحاب».

لم يكتف «إمام»، أن يطل على الجمهور بصوته فقط، فقام بتلحين الأغنية، ونالت الألحان إعجاب عدد كبير من الجمهور.

الشاعر أحمد البري

«بختك كده يا جدع حظك مهوش مديك»، هذه الكلمات التى كتبها الشاعر أحمد البري، وأحبها الجمهور وتفاعل معها، مشيدين بها، والتى استطاع أن يوصل إحساسها ويجملها، سيد إمام.

أحمد البري قام بكتابة أيضا تتر «نصيبي وقسمتك» الجزء الثاني، الذي غنته المطربة يارا، وكان الفنان هاني سلامة بطل الجزء الأول منه.

ملاحظات على الأغنية

الأغنية طرحت مع بداية شهر رمضان، ولم تأخذ وقتها فى الانتشار بين الجمهور، لذلك لم تتجاوز الـ50 ألف مشاهدة عبر قناة المنتج تامر مرسي على «يوتيوب»، وعلى صفحة المسلسل على «فيسبوك».

تتر النهاية الذى يغنيه المطرب بهاء سلطان استطاع أن يخطف من الأغنية الأضواء، واقترب من 200 ألف مشاهدة عبر «يوتيوب»، كما أنه تخطى حاجز النصف مليون مشاهدة عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على «فيسبوك».

فى النهاية التتر أتاح للجمهور فرصة التعرف على صوت سيد إمام، والبحث عنه ومعرفته أكثر، والاستماع إلى مشاريعه الغنائية السابقة، كما أنه من الممكن أن ينال حظه فى الأيام المقبلة، ويزداد عدد مشاهداته، وينافس مع التترات الأعلى مشاهدة على «يوتيوب»

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة