بيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرى

مُتحدث الرئاسة يكشف تفاصيل مكالمة السيسي مع محمد صلاح

   -  
الرئيس السيسي ومحمد صلاح

القاهرة - مصراوي:

صرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد، مع نجم المنتخب المصري لكرة القدم محمد صلاح؛ للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته أمس السبت، في المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأكد الرئيس السيسي أن محمد صلاح أصبح رمزاً وطنياً للأخلاق الرياضية والبطولة والإرادة، وأن الحفاظ عليه ودعمه أمر لا شك فيه، وأن ما قدمه لمصر يمثل قيمة ورمز يُحتذى به، كونه أصبح نموذجاً للشباب المصرى ومُلهماً لكل شباب العالم.

وتمنى الرئيس السيسي لمحمد صلاح الشفاء العاجل، مشدداً على وضع كافة إمكانيات الدولة الطبية لتقديم ما يلزم للاعب وبالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج.

وكانت الأشعة أثبتت أن صلاح سيغيب من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ما يعني قدرته على اللحاق بمباريات مصر في المونديال.

ويفتتح المنتخب المصري مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي في 15 من الشهر المقبل ضمن منافسات المرحلة الأولى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة