تأخر إقلاع رحلة وإلغاء أخرى بمطار القاهرة الدولى بسبب ظروف التشغيلانطلاق أعمال مؤتمر تعاون الاتحاد الأوروبى ومصر فى مجال المياهلجنة أراضى الدولة تعلن استلام 295 طلب تقنين وتكلف بسرعة إصدار عقود التمليكاسوشيتدبرس تبرز زيارة السيسي لروسيا.. وتؤكد: تربطه مع بوتين علاقة وثيقة"برلمانية" تقدم طلبا بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن التقارير الدولية عن "تلوث هواء قاهرة"الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 29 (فيديو)«نورا تحلم» يعيد هند صبري للسينما التونسيةدنيا سمير غانم عن مشاركتها في إطلاق مشروع مدرسة بدبي: سعيدة جداكارتيرون: عودة اللاعبين الغائبين مصدر قوةإصابة 10 أشخاص في حادثي تصادم منفصلين بالبحيرة«مباحث الإسماعيلية» تكثف جهودها لكشف لغز جثة مذبوحة وبها طعنات بـ«جبل مريم»حملات أمنية موسعة بالمنيا تسترد 1850 فدانًا «أملاك دولة»محافظ شمال سيناء يسند مشروع النقل الداخلي إلى جمعية أهلية لحسن إدارتهمحافظ أسوان يوجه بسرعة مد الصرف الصحي لـ«مشروع الإسكان المميز»رئيس الوزراء يلتقى مسئولى شركة نمساوية للتعاون فى مجال السياحة الاستشفائيةلجنة أراضى الدولة: 295 ألف طلب تقنين وتكليف المحافظات بسرعة إصدار عقود التمليكطبيب الأهلي: أشعة لتحديد مدة غياب أحمد علاءكرة يد - بعثة الأهلي تطير إلى كوت ديفوار من المغرب للمشاركة بدوري أبطال إفريقياتخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة في جرجا بسوهاجانتحار شاب شنقا في ظروف غامضة بقرية «الدوالطة» ببني سويف

وليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قرارك

   -  
محمد أبو تريكة ووليد الفراج

كتب - محمد همام:

وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لمحمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق بعدما دعا الأخير جماهير القلعة الحمراء بفتح حساب بنكي لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وكان أبو تريكة أكد عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، أنه سيتنازل عن جميع مستحقاته المالية القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب لرد جميع المبالغ لتركي آل الشيخ (طالع التفاصيل).

وليد فراج كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر" :"عزيزي الكابتن محمد أبو تريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك ولهذا أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول".

وتابع :"لا تخسر كل شيء ياكابتن، لا تخسر الشعب السعودي".

وواصل وليد الفراج حديثه في تغريدة أخرى، قائلاً :"بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسيًا للحكومة القطرية واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي".

وأتم :"تغريدات أبوتريكة هى جزء من خطة قذرة وأدواتها اكثر قذارة".

وكان آل الشيخ، أكد في بيان له، أنه قام بدفع 260 مليونًا جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة التي حصل خلالها على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعدما توترت علاقته بمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة