المشاركة الثانية.. رمضان صبحي يظهر في تعادل هدرسفيلد وديارئيس سبورتنج لشبونة: عرض أتلتيكو مدريد لضم مارتينيز لا يليقصور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغازقطع المياه عن مدينة الأقصر.. غداالغرافة يتأهل لنهائي دورة صلالة وينتظر الفائز من الاسماعيلي والصفاقسيمنتخب الترامبولين آنسات يحصد ذهبية الألعاب الإفريقيةمحمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العليا

وليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قرارك

   -  
محمد أبو تريكة ووليد الفراج

كتب - محمد همام:

وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لمحمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق بعدما دعا الأخير جماهير القلعة الحمراء بفتح حساب بنكي لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وكان أبو تريكة أكد عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، أنه سيتنازل عن جميع مستحقاته المالية القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب لرد جميع المبالغ لتركي آل الشيخ (طالع التفاصيل).

وليد فراج كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر" :"عزيزي الكابتن محمد أبو تريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك ولهذا أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول".

وتابع :"لا تخسر كل شيء ياكابتن، لا تخسر الشعب السعودي".

وواصل وليد الفراج حديثه في تغريدة أخرى، قائلاً :"بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسيًا للحكومة القطرية واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي".

وأتم :"تغريدات أبوتريكة هى جزء من خطة قذرة وأدواتها اكثر قذارة".

وكان آل الشيخ، أكد في بيان له، أنه قام بدفع 260 مليونًا جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة التي حصل خلالها على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعدما توترت علاقته بمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة