شكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

وليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قرارك

   -  
محمد أبو تريكة ووليد الفراج

كتب - محمد همام:

وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لمحمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق بعدما دعا الأخير جماهير القلعة الحمراء بفتح حساب بنكي لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وكان أبو تريكة أكد عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، أنه سيتنازل عن جميع مستحقاته المالية القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب لرد جميع المبالغ لتركي آل الشيخ (طالع التفاصيل).

وليد فراج كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر" :"عزيزي الكابتن محمد أبو تريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك ولهذا أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول".

وتابع :"لا تخسر كل شيء ياكابتن، لا تخسر الشعب السعودي".

وواصل وليد الفراج حديثه في تغريدة أخرى، قائلاً :"بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسيًا للحكومة القطرية واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي".

وأتم :"تغريدات أبوتريكة هى جزء من خطة قذرة وأدواتها اكثر قذارة".

وكان آل الشيخ، أكد في بيان له، أنه قام بدفع 260 مليونًا جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة التي حصل خلالها على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعدما توترت علاقته بمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة