حملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصة

وليد الفراج لأبو تريكة: أصبحت الآن تحت قرار الحكومة القطرية ولا تملك قرارك

   -  
محمد أبو تريكة ووليد الفراج

كتب - محمد همام:

وجه الإعلامي السعودي وليد الفراج، رسالة لمحمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق بعدما دعا الأخير جماهير القلعة الحمراء بفتح حساب بنكي لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

وكان أبو تريكة أكد عبر صفحته الشخصية على "تويتر"، أنه سيتنازل عن جميع مستحقاته المالية القديمة لدى النادي على أن توضع في هذا الحساب لرد جميع المبالغ لتركي آل الشيخ (طالع التفاصيل).

وليد فراج كتب عبر صفحته الشخصية على "تويتر" :"عزيزي الكابتن محمد أبو تريكة، تركت ذكرى جميلة في مصر والعالم العربي، واعلم أنك تحت قرار الحكومة القطرية الآن ولا تملك قرارك ولهذا أن ترفض استخدامك من أصحاب القرار في الدوحة والابتعاد عن الخلافات السياسية بين الدول".

وتابع :"لا تخسر كل شيء ياكابتن، لا تخسر الشعب السعودي".

وواصل وليد الفراج حديثه في تغريدة أخرى، قائلاً :"بعيدًا عن الرياضة، يعتبر تركي آل الشيخ هدفًا رئيسيًا للحكومة القطرية واستخدمت ضده كل ما تستطيع من أدوات إعلامية في تركيا وهذا كله نتيجة خطة السعودية لاستعادة دورها وتأثيرها الرياضي العربي والإقليمي والقاري والدولي".

وأتم :"تغريدات أبوتريكة هى جزء من خطة قذرة وأدواتها اكثر قذارة".

وكان آل الشيخ، أكد في بيان له، أنه قام بدفع 260 مليونًا جنيه للنادي الأهلي طيلة الـ5 شهور الأخيرة التي حصل خلالها على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، بعدما توترت علاقته بمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة