الدولار يستقر أمام الجنيه مع بداية أول تعاملات بعد عيد الفطرالتعليم: طالبان بإحدى لجان قنا أرسلا أسئلة الفيزياء والتاريخ لصفحات الغشإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق إسكندرية الصحراوىالسيطرة على حريق داخل منزل فى الصف دون إصاباتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المطرية دون إصاباتالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزة12 يوليو .. نظر استئناف على حكم رفع الحجز عن أموال الزمالكمصرع شخصين فى حادث تصادم بالطريق الزراعى مصر - أسوان12 يوليو.. استئناف الزمالك على حكم رفع الحجز على أموالهتشريع مجلس الدولة يضع ملاحظاته على لائحة الموارد البشرية للأبنية التعليمية150 مشجعا يتوجهون إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدمالتعليم: طالبة من قنا وراء تصوير امتحان الفيزياء للثانوية العامةبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ13 نقابة عامةالإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني حروبًا وكوارث إقامة لمدة عامصفحات الغش تنشر إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامةالتعليم تضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان الفيزياء للثانويةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالإسكان: بيع 29406 كراسات شروط لحجز 30145 قطعة أرض بنظام القرعة حتى الخميسمدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة

أبو تريكة يطالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب لرد أموال «آل الشيخ»

   -  
تريكه

كتب: علي الزيني

طالب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، ومحلل المباريات الحالي، مجلس إدارة القلعة الحمراء، بفتح حساب بنكي، لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

أبو تريكه قال عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي فوق الجميع أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة".

وواصل "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى النادي على أن تُوضع في هذا الحساب".

كما وجه الماجيكو كلمة لآل الشيخ: "نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه، مَن يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته، ولا ينتظر المقابل، هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي".

واختتم "تريكة" كلمته لمجلس إدارة الأهلي: "أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم مَن تربى وكبر في هذا النادي، نشعر بحزن وألم، لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا، سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات، أكتبها على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".

وكان تركي آل الشيخ نشر بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه إن مكافأة الدوري وهديته إلى وليد أزارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعلي معلول لم تصلهم.

وكتب: "علمت وأحزنني أن أزاروا ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها... كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سُلِّموا جزء بسيط منها، ليست هذه مبادئ الأهلي... رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي!".

وبعدها، أرسل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، خطابا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة طلب من خلالها تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

وورد بالخطاب: "برجاء التفضل بتشكيل لجنة مالية لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة". 

33396876_1978517822215241_1773441517491322880_n

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة