تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلال

أبو تريكة يطالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب لرد أموال «آل الشيخ»

   -  
تريكه

كتب: علي الزيني

طالب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، ومحلل المباريات الحالي، مجلس إدارة القلعة الحمراء، بفتح حساب بنكي، لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

أبو تريكه قال عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي فوق الجميع أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة".

وواصل "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى النادي على أن تُوضع في هذا الحساب".

كما وجه الماجيكو كلمة لآل الشيخ: "نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه، مَن يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته، ولا ينتظر المقابل، هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي".

واختتم "تريكة" كلمته لمجلس إدارة الأهلي: "أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم مَن تربى وكبر في هذا النادي، نشعر بحزن وألم، لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا، سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات، أكتبها على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".

وكان تركي آل الشيخ نشر بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه إن مكافأة الدوري وهديته إلى وليد أزارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعلي معلول لم تصلهم.

وكتب: "علمت وأحزنني أن أزاروا ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها... كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سُلِّموا جزء بسيط منها، ليست هذه مبادئ الأهلي... رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي!".

وبعدها، أرسل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، خطابا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة طلب من خلالها تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

وورد بالخطاب: "برجاء التفضل بتشكيل لجنة مالية لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة". 

33396876_1978517822215241_1773441517491322880_n

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة