تعرف على اختصاصات وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب لمنع الجريمةجمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من النقد المصرى والأجنبيموعد مشاهدة مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة الـ19 علىCbc"الصحفيين العرب" يدعو "رشوان" بإقرار بروتوكول يمنح أعضاء الاتحاد تخفيض 50%آمنة نصير: صمت رمضان وعمري 4 سنوات ونصفطاقة البرلمان: دول عديدة طلبت الاستفادة من خبراتنا في توفير الكهرباءأصحاب القرار في الأحزاب السياسيةضياء رشوان: 11 صحفيًا محبوسين خرج منهم 8طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحدعاوز تخس وصحتك تبقى حديد.. خليك فى " مياه الشعير"محمد عابد رئيساً لبعثة الملاكمة فى بطولة روسيا الدوليةجمهور الزمالك يتوافد على مقر النادى لشراء التذاكر وسط إشراف مرتضى منصورسوبر كورة.. طلب خاص على مائدة إفطار نهضة بركانحارس الإسماعيلى: هدف الأهلى مسئوليتى.. والقادم أفضلالقبض على 25 تاجر مخدرات وأسلحة فى حملة أمنية بكفر شكر وشبين القناطرسفر وعودة 1040 مصريا وليبيا و317 شاحنة عبر منفذ السلوم خلال 24 ساعةصور.. "تضامن الإسكندرية" توقع بروتوكول تعاون لتطوير حضانات الأطفالصور.. أطفال وفتيات وكبار بشوارع أسيوط يتحدون حرارة الجو بحثا عن لقمة العيشفي قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدرالية

أبو تريكة يطالب مجلس إدارة الأهلي بفتح حساب لرد أموال «آل الشيخ»

   -  
تريكه

كتب: علي الزيني

طالب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، ومحلل المباريات الحالي، مجلس إدارة القلعة الحمراء، بفتح حساب بنكي، لرد جميع المبالغ التي قدمها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

أبو تريكه قال عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الأهلي فوق الجميع أتمني من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة".

وواصل "لنساهم معا في محو الحزن والألم الذي أصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة، ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدى النادي على أن تُوضع في هذا الحساب".

كما وجه الماجيكو كلمة لآل الشيخ: "نعلم أنك تحب الأهلي ولكنك أخطأت في حقه، مَن يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته، ولا ينتظر المقابل، هكذا تعلمنا في مدرسة الأهلي".

واختتم "تريكة" كلمته لمجلس إدارة الأهلي: "أعلم أنكم تحبون وتعشقون الأهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم مَن تربى وكبر في هذا النادي، نشعر بحزن وألم، لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا، سامحوني لا أملك سوى هذه الكلمات، أكتبها على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم".

وكان تركي آل الشيخ نشر بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه إن مكافأة الدوري وهديته إلى وليد أزارو وعلي معلول وأحمد فتحي وعلي معلول لم تصلهم.

وكتب: "علمت وأحزنني أن أزاروا ومعلول وأحمد فتحي وعبدالله السعيد لم يحصلوا على مكافأة الدوري التي كانت هدية بسيطة مني منذ شهرين وإلى الآن لم يستلموها... كما لم يتسلم العمال بالنادي المكافآت كما هي، بل سُلِّموا جزء بسيط منها، ليست هذه مبادئ الأهلي... رحمك الله يا صالح سليم وعبدالمحسن مرتجي!".

وبعدها، أرسل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، خطابا إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة طلب من خلالها تشكيل لجنة مالية رفيعة المستوى لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

وورد بالخطاب: "برجاء التفضل بتشكيل لجنة مالية لمراجعة وحصر كل الأموال التي تبرع بها السيد تركي آل الشيخ للنادي، والتأكيد على أن تلك الأموال دخلت الحسابات البنكية للأهلي باعتمادات وقرارات رسمية من مجلس الإدارة". 

33396876_1978517822215241_1773441517491322880_n

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة