تعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاجمحافظ الدقهلية يتفقد عددا من المدارس بمدينة المنصورةتوزيع 500 حقيبة على 5 مراكز بسوهاجمجلس عمداء طاريء بجامعة المنيارئيس الوزراء يتفقد مدارس الرعاية المتكاملة بأسيوطموعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريق

هشام ماجد عن التيشيرت المثير للجدل: حد عايز حاجة من البلوة دى قبل ما أحرقها

   -  
هشام ماجد

كتب محمود جلال

نشر الفنان هشام ماجد صورة من تيشيرت ارتداه فى أحد الإعلانات الرمضانية، وأثار الجدل بسبب تناقض العبارة المكتوبة عليه "الموت" مع هدف البرنامج الداعى للتبرعات، مؤكدا أنه سيقوم بحرق التيشيرت بسبب الحالة التى أثارها والتعليقات الساخرة منه.

 

وكتب هشام عبر حسابه الرسمى على إنستجرام ساخرا: "حد عايز حاجة البلوة دى قبل ما أحرقها"، وأثار المنشور حالة من النقاش الساخر بين معجبى هشام وجمهوره.

 

ويعيش هشام ماجد حاليا حالة من النشاط الفنى، ويشارك شيكو وبيومى فؤاد فى بطولة فيلم "قلب أمه" من إنتاج أحمد السبكى وإخراج عمرو صلاح، ومن بطولة دلال عبد العزيز ومحمد ثورت ومحمود الليثى ونور قدرى وأحمد سلطان.

 

يذكر أن آخر عمل جمع الثنائى شيكو وهشام ماجد كان فيلم "حملة فريزر"، وشارك فى بطولته كل من بدرية طلبة وبيومى فؤاد وأحمد فتحى ونسرين أمين إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أحمد السبكى.

هشام ماجد


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة