جرائم الموضة.. قبل ما تلبسى فلورى اعرفى إزاى يليق على شكل جسمكاليوم.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى"النواب" يستأنف جلساته العامة الثلاثاء لمناقشة بيان الحكومة"جبل القرنة".. كنز تاريخى يضم أشهر معابد الأقصر و850 مقبرة فرعونيةوزارة المالية تطرح اليوم 16.2 مليار جنيه أذون خزانةاليوم.. تامر كروان يتحدث عن الموسيقى فى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"استكمال سماع الشهود فى محاكمة بديع بـ"أحداث قسم شرطة العرب" اليومطبعة ثالثة لرواية "نازك خانم".. المرأة التى جلست عارية أمام بيكاسوبالفيديو| بطريقة تحدي "كيكي".. دينا الشربيني ترقص على "شوقنا أكتر"صور.. اضبط مخالفة.. الإهمال يضرب دورات مياه مسجد بكفر الشيخ"الزراعة": حزمة إرشادية لمحصول العنب لمقاومة الحشائش وطرق التخزينفتحي عبد الوهاب ينشر صورة جديدة من كواليس «الديزل»الصور الأولى من فيلم ناهد السباعي الجديد «كدبة بيضا»معين شريف يشعل ثاني أيام مهرجان ليالي طابا (صور)فريدة الشوباشى عن ذكرى ثورة 23 يوليو: رمز للعزة والكرامة وتحرير الإنسانجديد X جديد ..تغييرات بالجملة فى الموسم الكروى المنتظر .. الإيقاف بعد 4 إنذارات..تغليظ عقوبات الإعتراض على الحكام ..الإعارات مفتوحة و 20 لاعبا فى قائممدرب المنتخب الجديد "أرخص" من جروس فى الزمالكليلى عز العرب: شعري تعرض للتلف بسبب ليالي أوجينيعلي مهدى: أعمال "دياب" قدمناها على المسرح السودانىتحرير 1063 مخالفة "مرورية" متنوعة في حملة بمراكز الغربية

الزراعة توافق على تخفيض 25% من سعر فدان الأرض المقنن بالوادي الجديد

   -  
أعلن مدير عام إدارة حماية أملاك الدولة بمحافظة الوادي الجديد إبراهيم بركة، موافقة وزارة الزراعة على تخفيض قيمة سعر فدان الأرض المقنن وضعها حديثًا بنطاق المحافظة بنسبة 25% عن القيمة التي حددتها لجنة تثمين الأراضي بوزارة الزراعة، والتي أقرت سعر الفدان حسب كل منطقة، ويبدأ من 17 ألف جنيه وحتى 32 ألف جنيه.

وقال بركة - في تصريح اليوم الأحد - إن المحافظة بصدد استلام قرار تخفيض سعر الأرض من وزارة الزراعة لإعلانه خلال اليومين المقبلين، على المواطنين الذين تقدموا لتقنين وضعهم خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن لجنة من وزارة الزراعة زارت المحافظة في مارس الماضي، بهدف تثمين أراضي الدولة بكافة القرى والمدن، وقدرت سعر الفدان الواحد من 17 ألف جنيه إلى 32 ألف جنيه، الأمر الذي رفضه المزارعين، وأكدوا أن الأسعار مبالغ فيها بالنسبة للطبيعة الصحراوية للمحافظة والتكاليف المرتفعة لاستصلاح الأراضي وحفر الآبار وتوصيل الكهرباء إليها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة