125 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق الدبلومات للقبول بالجامعاترئيس بعثة الحج يطمئن على المرضى المحتجزين بمستشفى النور بمكةتوزيع 22 طن لحوم من مبادرة "بالهنا والشفا"على غير القادرين بالبحيرة.. صورمياه البحر الأحمر: حملات للتوعية الميدانية بمناسبة عيد الأضحى68 طالبة يحضرن مقابلات شخصية للالتحاق بتمريض تأمين بنى سويف‏رئيس مياه القليوبية: شراء معدات بـ 8 مليون جنيه لتجميع رسوب الصرف الصحىتداول 29 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدصور محافظ الإسماعيلية على رأس مكبرة لإزالة التعديات على حرم طريق مزلقان قرية نفيشةصور.. وكيل تعليم الدقهلية يفتح مدرسة للإيواء 5 أسر بعد احتراق منازلهمدلع جسمك بالكاكاو.. علاج للضغط الدم المرتفع ووقاية من السرطانانقلاب سيارة شرطة بطريق "دمياط - بورسعيد".. وإصابة ضابط و4 مجندينمد أجل الحكم على زوجة وعشيقها فى اتهامهما بقتل الزوج بالتجمع لـ 20 أكتوبرتجديد حبس متهمة 15 يوما فى قضية المحور الإعلامى لجماعة الإخوانمد أجل الحكم على المتهمين بقتل صاحب فيلا لسرقته لـ19 سبتمبررئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المباركقائمة وكميات سلع التموين المطروحة في الأسواق استعدادا لعيد الأضحىمحمد رمضان: جمهوري واقف في ضهريطرح بنى آدم ليوسف الشريف فى السينمات اليومبين «القوة والإغراءات».. اليابان تقرر مصير علاقاتها مع كوريا الشماليةوزير التعليم العالى يرفع تقريرا لرئيس الحكومة بإجراء 3714 جراحة بقوائم الانتظار

جامعة بني سويف تحظر نقل أي عضو هيئة تدريس قبل مرور 10 أعوام على تعيينه

   -  
"جامعة بني سويف تحظر نقل أي عضو هيئة تدريس قبل مرور 10 أعوام على تعيينه"

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، عن صدور قرار مجلس الجامعة، بتأجيل الموافقة على اي قرار نقل لأي عضو هيئة تدريس بالجامعة ومعاونيهم قبل مرور 10 أعوام على تعيينهم.

وأشار خلال تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إلى أن جامعة بني سويف بما لها من مكانة متقدمة على مستوى الجامعات العالمية، طبقاً للتصنيفات الدولية، فإنها تعمل من خلال عمل مؤسسى وإنها تحافظ على كيان أسرة الجامعة، وأن القرار جاء نظراً لحاجة الجامعة لجميع اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة