محافظ الدقهلية يغلق مطعم وثلاجة أسماك مجمدة وضبط 310 كيلو أسماك فاسدةرئيس "قطور" يحيل موظفا للمحكمة التأديبية بسبب "فيس بوك" في الغربيةشركة أمريكية تطلق خدمة تأجير دراجات "سكوتر" في باريسهل نتعايش مع أسماك القرش أم نهاجمها؟اكتشاف درع سلحفاة برقبة أفعى في الصين عمره 150 مليون سنةبعد تسديدة صاروخية طائشة.. وكالة الفضاء الروسية تمازح رونالدواكتشاف علاج جديد لداء السكري من النوع الأولحكم فوري بالإعدام رميا بالرصاص لـ10 صينيين بتهمة "نقل الهلوسة"بوتين للتلاميذ: لا تجعلوا "اللايكات" همكم الأولالشرطة الكمبودية تفكك شبكة تعمل في تأجير الأرحامشاهد.. أطول "لحية" فى التاريخ لرجل توفى قبل 90 عاما| فيديومفاجأة.. نمر تسمانيا يظهر مجددا بعد الاعتقاد بانقراضه منذ 80 عاماهالة زايد: ربط المستشفيات الجامعية بمستشفيات «الصحة» لإنهاء قوائم الانتظاراليوم.. مجلس الصحفيين يبدي ملاحظاته على قانون الصحافة الجديدالصحة تحذر من عبوات مغشوشة لـ GEL HAIR COOLبدء التقدم للمدن الجامعية أول أغسطسالبابا تواضروس يبحث مع نبيه بري جهود مصر في محاربة الإرهابدلع جسمك واشرب ميه كتير عشان صحتك وبشرتكوزير قطاع الأعمال لمصراوي: أتابع استعداد الشركات لبرنامج الطروحات الحكوميةأسعار الذهب تستقر في مصر بتعاملات السبت

جامعة بني سويف تحظر نقل أي عضو هيئة تدريس قبل مرور 10 أعوام على تعيينه

   -  
"جامعة بني سويف تحظر نقل أي عضو هيئة تدريس قبل مرور 10 أعوام على تعيينه"

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، عن صدور قرار مجلس الجامعة، بتأجيل الموافقة على اي قرار نقل لأي عضو هيئة تدريس بالجامعة ومعاونيهم قبل مرور 10 أعوام على تعيينهم.

وأشار خلال تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إلى أن جامعة بني سويف بما لها من مكانة متقدمة على مستوى الجامعات العالمية، طبقاً للتصنيفات الدولية، فإنها تعمل من خلال عمل مؤسسى وإنها تحافظ على كيان أسرة الجامعة، وأن القرار جاء نظراً لحاجة الجامعة لجميع اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة