إصابة 3 أشخاص في حريق بمنزل بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديوللقضاء على الدروس الخصوصية.. أحمد موسى: الدولة أنفقت المليارات لتطوير التعليم250 درجة الحد الأدنى للقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي في بني سويفمحافظ القليوبية يعلن الحصول على الموافقات لترميم كوبري جمجرةحكيم يغازل جمهوره بفيديو من كواليس "متجمعين" لبطولة كان 2019.. فيديوالمدير الفني لكوت ديفوار: الحماس سر الفوز على جنوب إفريقياأمم إفريقيا.. "الكاف" يعاقب الجزائر بسبب الشماريخ.. ويهدد بمنع جماهيرهأمم إفريقيا.. التقرير الطبي يثبت سلامة النيجيري كالو من أي مشاكل في القلبشكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"

جامعة بني سويف تحظر نقل أي عضو هيئة تدريس قبل مرور 10 أعوام على تعيينه

   -  
"جامعة بني سويف تحظر نقل أي عضو هيئة تدريس قبل مرور 10 أعوام على تعيينه"

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأحد، عن صدور قرار مجلس الجامعة، بتأجيل الموافقة على اي قرار نقل لأي عضو هيئة تدريس بالجامعة ومعاونيهم قبل مرور 10 أعوام على تعيينهم.

وأشار خلال تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إلى أن جامعة بني سويف بما لها من مكانة متقدمة على مستوى الجامعات العالمية، طبقاً للتصنيفات الدولية، فإنها تعمل من خلال عمل مؤسسى وإنها تحافظ على كيان أسرة الجامعة، وأن القرار جاء نظراً لحاجة الجامعة لجميع اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة