وزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولىالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم للشبكة 27 ألفا و950 ميجاواتمرصد الكهرباء: 9 آلاف و50 ميجاوات زيادة احتياطية متاحةقومي المرأة: تلقينا 17 شكوى خلال العيد.. وتراجع التحرشوزير التموين يكشف حقيقة صدور قرارات صعبة خلال ساعاتسعفان يتابع تسليم 13 نقابة استمارات إبداء الرأي بالانتخابات غداصادق الصباح يتعاقد مع علي ربيع على مسلسل في رمضان 2019هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيران

السويدي: ائتلاف دعم مصر مستمر كما هو

   -  
ائتلاف دعم مصر

قال المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف مستمر كما هو في مسيرته لدعم الحياة السياسية والتواصل مع المواطنين في المجتمع المدني، لافتا إلى أن ما أثار من الجدل حول مستقبل الائتلاف ودمج الأحزاب والصراع السياسي لا يغير موقف الائتلاف ولا يغير موقف أي عضو في الائتلاف أيضا.

وأوضح السويدي، خلال كلمته في المؤتمر الصحفي، أن الائتلاف له دور قوي وبارز في الحياة السياسية وهذا ما يجعله مستمر في مسيرته، مضيفا أن الائتلاف حريص على دراسة مشروعات القوانين وتفعيلها وإقرارها ومناقشة كل ما يدور في المجتمع وعلى الساحة السياسية.

وجاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد في مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، برئاسة المهندس محمد السويدي وبحضور أعضاء المكتب السياسي بالائتلاف.

وأكد السويدي أن الائتلاف حريص على التواصل مع الشباب وإقامة المشروعات تساعدهم في المعيشة لتوفير فرص عمل، إلى جانب توفير منافذ بيع السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار تناسبهم.


.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة