الغلق الإداري لـ"محال مخالفة" في مركز الخارجة بالوادي الجديدمصر تقتحم أسواق كندا والمغرب بصادرات الطماطم وشتلات العنبجامعة المنصورة تشارك في المؤتمر الدولي لتعليم الأمن النووي بفييناالزمالك يدرس حصول معروف يوسف على الجنسية المصريةشاهد.. تايلور سويفت مفعمة بالحيوية والنشاط فى نيويوركعامل يعتدي على عائلته بعد تعرضه لـ"عضة كلب": أصدر صوتا غريبا وهاجمهمتنسيق الجامعات: 200 طالب مرحلة أولى التحقوا بمعاهدلطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الحدود الدنيا للقبول بكليات الألسنرئيس مجلس المهندسين الأوغندي: لمصر إسهامات تاريخية في حركات التحرر الإفريقيةالحدود الدنيا لكليات الإعلام بتنسيق الجامعات.. "إعلام القاهرة" 96.6 %تموين المنيا يناقش إجراءات وآليات إضافة المواليدصور.. افتتاح المقر الجديد لمبنى إدارة الزينية التعليمية بالأقصرربة منزل تعذب أبناء زوجها وتقيدهم بالسلاسل الحديدية بعد وفاتهصناع Guardians of the Galaxy يطردون المخرج بسبب تغريدات مسيئةمفاجآت كوميك كون.. فيلمان عن الأبطال الخارقين وعودة «جودزيلا»له 36 حفيدا وابنا بالصعيد.. ذكريات عم حفني مع الحرب العالمية وثورة يوليومصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعاتمد مهلة إصدار تراخيص البناء بمدينة رأس البر لمدة 6 أشهرالتعليم: 98.8% الحد الأدنى للقبول بهندسة تعدين وبترول السويسنقيب مهندسي أوغندا يشيد بجهود مصر بالوقوف مع الأشقاء الأفارقة

محمد صلاح يطمئن جماهيره:كانت ليلة صعبة وواثق إني سأكون في روسيا

   -  
عاد الفرعون المصري محمد صلاح من جديد يطمئن الجماهير بعد الاصابة التي تعرض له في مباراة أمس أمام منافسة ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا.

ونشر الفرعون عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي" تويتر" قائلا :كانت ليلة صعبة للغاية ، لكني مقاتل. على الرغم من الصعاب ، أنا واثق من أنني سأكون في روسيا لأفخر بك. سوف يعطيني حبك ودعمك القوة التي أحتاج إليها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة