تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»

أبو تريكة يوجه رسالة دعم لمحمد صلاح

   -  

كتب - أحمد شريف

عبر محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عن أمانيه بتواجد محمد صلاح مع الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا.

أبوتريكة نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أكد خلالها على دعمه لمحمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ليفربول مع ريال مدريد.

وقال أبوتريكة في تغريدته: "هو نسر العلم المصري ولا يصح أن يتواجد العلم المصري في روسيا بدون نسره".

وأكمل: "محمد صلاح هو ملهمنا سيتجاوز كل حاجة في سبيل فرحتنا حفظه الله وحفظ مصر".

جدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج فترة تصل إلى 21 يومًا كحد أقصى للتعافي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة