التاريخ يرسم علامات السعادة على وجوه طلاب الثانوية بأسوان20 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدجامعة جنوب الوادي تفوز بجائزتين ضمن جوائز الدولة التشجيعيةطلاب الثانوية بالقليوبية يشتكون من الفيزياء.. وفرحة بالتاريخفرحة عارمة بين طلاب الأدبى في الدقهلية لسهولة التاريخ193 طالبا وطالبة يتغيبون عن أداء امتحان الفيزياء والتاريخ بدمياطتحرير 30 محضرا لمستخدمي مياه الشرب في الزراعة بالوادي الجديدمحافظ دمياط يقرر فرض غرامة وتحويل السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة للنيابةإضراب سائقي خط "طناح-المنصورة" ورئاسة المركز توفر سيارات بديلة | صورمحافظ الإسكندرية يستمع إلى شكاوي الأهالي بالموقف الجديد | صورسعادة بين طلاب الثانوية العامة بالمنوفية لسهولة امتحاني الفيزياء والتاريخ | صورإدراج جامعة أسيوط ضمن قائمة العصر الذهبي في تصنيف التايمز البريطانية"تعليم دمياط": لا شكاوى من أسئلة الفيزياء والتاريخشكوى من صعوبة بعض أسئلة الفيزياء والتاريخ بكفرالشيخ.. وإصابة 10 طلاب بالإعياءمتى يعاود البنك المركزي خفض أسعار الفائدة؟تيسلا تنفذ خطتها لتسريح آلاف العمال.. والبداية بـ500 عاملبالصور.. شركة تعديلات تحقن مرسيدس AMG GT R بقوة 825 حصانإحالة دعوى تفكيك المقتنيات الإسلامية والمنابر للمفوضينشجع مصر.. ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيارئيس الإنجيلية بمصر ينهي زيارته كنسية لألمانيا متوجهًا للولايات المتحدة

أبو تريكة يوجه رسالة دعم لمحمد صلاح

   -  

كتب - أحمد شريف

عبر محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق عن أمانيه بتواجد محمد صلاح مع الفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا.

أبوتريكة نشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، أكد خلالها على دعمه لمحمد صلاح بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة ليفربول مع ريال مدريد.

وقال أبوتريكة في تغريدته: "هو نسر العلم المصري ولا يصح أن يتواجد العلم المصري في روسيا بدون نسره".

وأكمل: "محمد صلاح هو ملهمنا سيتجاوز كل حاجة في سبيل فرحتنا حفظه الله وحفظ مصر".

جدير بالذكر أن محمد صلاح تعرض للإصابة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج فترة تصل إلى 21 يومًا كحد أقصى للتعافي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة