منفذ جديد لبيع أسماك غليون بأسعار مخفضة في كفر الشيخاستصلاح 1740 فدانا بسهل الطينة لشباب الخريجين ببورسعيد.. وتوزيعهم بالقرعةالرئيس السيسي يدعو البرلمان لدور الانعقاد الرابع 2 أكتوبر المقبلمساعد وزير الخارجية السابق: المصريون في الخارج مصدر قوة السفارات.. فيديووزيرة الهجرة تبحث مع رئيس الجالية المصرية في روسيا دعم مركز الكلى بالمنصورةحجازي: أردوغان حول تركيا من بلد بلا أعداء إلى دولة دون أصدقاء.. فيديومدبولي يعقد اجتماعا مع القيادات التنفيذية ونواب أسيوطالسعودية تحتفل بيومها الوطني الـ 88رئيس الوزراء يتفقد المدرسة المصرية اليابانية بأسيوط الجديدةبدء تحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريد لأول مرةاعرف مراحل سن المراهقة وتفكير ابنك فى كل مرحلةشاهد.. روجينا ولبلبة بإطلالة مختلفة في الجونةرامي صبري يهنئ الشعب السعوديشاهد ..محمود حجازي يخوض مغامرة الغوص لأول مرة مع أسماتعاون بين"البريد المصرى"و"الأردني"في التجارة الالكترونيةوتحويل الاموالإحالة قرار حبس محافظ الإسكندرية إلى القضاء الإداريإحالة جثة «تلميذ الفسحة» بالدقهلية إلى الطب الشرعيانتهت في الكونفدرالية - إنيمبا (5) رايون سبورت (1)رئيس جامعة جنوب الوادي يشارك في مهرجان الدراجات الهوائيةانطلاق العام الدراسي الجديد بجامعة سوهاج

خزينة ليفربول تنتعش بـ200 مليون إسترليني

   -  

وصلت الأرباح المالية التي حققها ليفربول هذا الموسم 2017- 2018 إلى 200 مليون جنيه إسترليني، وذلك عقب وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أمس السبت، والذي أُقيم في العاصمة الأوكرانية كييف، وخسره الريدز بنتيجة 3-1 بفضل ثنائية جاريث بيل وهدف كريم بنزيما في الوقت الذي أحرز فيه ساديو ماني هدف ليفربول الوحيد وذلك حسبما أوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ومن المنتظر أن تستغل إدارة ليفربول وعلى رأسها المالك جون هنري المبلغ في تدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل من أجل محاولة استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن الفريق منذ عام 1990، وتعاقد ليفربول بالفعل مع متوسط ميدان لايبزيج نابي كيتا مقابل 52,75 مليون يورو والمنتظر أن ينضم للفريق الموسم المقبل.

وحصد ليفربول 148,88 مليون جنيه إسترليني كعائدات مالية من الدوري الإنجليزي، بواقع 82 مليون جنيه إسترليني من العوائد التي توزع بالتساوي على الأندية و32,98 مليون إسترليني مكافأة لإنهاء الموسم في المركز الرابع إلى جانب 33,9 مليون جنيه إسترليني من حقوق البث، وحصد ليفربول 70 مليون إسترليني من مشاركته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال رئيس ليفربول توم فيرنر في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو" إنه يشعر بالإثارة لتعاقده مع نابي كيتا والذي سينضم للفريق هذا الصيف، واعدًا الجماهير بأن تواصل الإدارة تدعيم الفريق.

وأكد توم فيرنر أن الإدارة ستبذل قصارى جهدها للتأكد من امتلاك ليفربول لقائمة قوية من اللاعبين قادرة على الفوز بالألقاب الموسم المقبل، وستتعاقد مع اللاعبين القادرين على تحقيق النجاحات مع الفريق.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False