عامل يعتدي على عائلته بعد تعرضه لـ"عضة كلب": أصدر صوتا غريبا وهاجمهمتنسيق الجامعات: 200 طالب مرحلة أولى التحقوا بمعاهدلطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الحدود الدنيا للقبول بكليات الألسنرئيس مجلس المهندسين الأوغندي: لمصر إسهامات تاريخية في حركات التحرر الإفريقيةالحدود الدنيا لكليات الإعلام بتنسيق الجامعات.. "إعلام القاهرة" 96.6 %تموين المنيا يناقش إجراءات وآليات إضافة المواليدصور.. افتتاح المقر الجديد لمبنى إدارة الزينية التعليمية بالأقصرربة منزل تعذب أبناء زوجها وتقيدهم بالسلاسل الحديدية بعد وفاتهصناع Guardians of the Galaxy يطردون المخرج بسبب تغريدات مسيئةمفاجآت كوميك كون.. فيلمان عن الأبطال الخارقين وعودة «جودزيلا»له 36 حفيدا وابنا بالصعيد.. ذكريات عم حفني مع الحرب العالمية وثورة يوليومصدر قضائي: حركة تغييرات لمساعدي وزير العدل خلال ساعاتمد مهلة إصدار تراخيص البناء بمدينة رأس البر لمدة 6 أشهرالتعليم: 98.8% الحد الأدنى للقبول بهندسة تعدين وبترول السويسنقيب مهندسي أوغندا يشيد بجهود مصر بالوقوف مع الأشقاء الأفارقة"التعليم العالي": 200 طالب بالمرحلة الأولى التحقوا بمعاهدالمشاركة الثانية.. رمضان صبحي يظهر في تعادل هدرسفيلد وديارئيس سبورتنج لشبونة: عرض أتلتيكو مدريد لضم مارتينيز لا يليقصور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغاز

رئيس جامعة القناة: مواعيد الانصراف مع مغادرة آخر مريض عيادات المستشفى

   -  
رئيس الجامعة خلال جولته

الإسماعيلية – جمال حراجى

أكد الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس على أن مواعيد الانصراف مع مغادرة آخر مريض من العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعى، وذلك لتوفير خدمة جيدة ومناسبة للمواطن خلال شهر رمضان.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها رئيس الجامعة داخل المستشفى الجامعى بالعيادات الخارجية، للوقوف على مستوى أداء العيادات فى شهر رمضان الكريم، كما تفقد جميع العيادات ورافقه فى جولته الدكتورة إلهام مدنى مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور أيمن المقدم مدير عام المستشفى الجامعى، والدكتور يوحنا إدوارد مدير الطوارئ، والدكتور محمد جريش مدير العيادات

وبدأ الدكتور ممدوح غراب جولته بتفقد عيادة السكر والتى استقبلت حتى أكثر من 46 حالة اليوم، وعيادة الأعصاب والتى استقبلت 23 حالة، وعيادة الجلدية والتى استقبلت 43 حالة، ثم توجه إلى عيادة الأنف والأذن والحنجرة والتى استقبلت 15 حالة، أما عيادات التخاطب والسمعيات والمناظير فاستقبلت 30 حالة قام بالكشف عليهم خمسة أطباء، على أن تبدأ حالات غسيل الأذن والتشفيط والكى بعد الانتهاء من الكشف على جميع الحالات ويقوم بالكشف على الحالات فى عيادة الأنف والأذن والحنجرة ستة اطباء.

ثم توجه الدكتور ممدوح غراب إلى عيادة الرمد والتى شهدت اليوم إقبال كبير حيث استقبلت 75 حالة ثم توجه إلى عيادة الأسنان والتى استقبلت 12 حالة.

واستكمل الدكتور ممدوح غراب جولته بتفقد عيادة أمراض الدم (كبار - أطفال) والتى استقبلت 25 حالة.

واستقبلت عيادة النسا والتوليد 27 حالة، قام بالكشف عليهم 6 أطباء وسجلت عيادة العظام والجراحة العامة والقلب أعلى عدد فى الحالات اليوم حيث استقبلت عيادة العظام 90 حالة، وعيادة الجراحة العامة 60 حالة وعيادة القلب 110 حالات 85 كشف و25 حالة تحويلات.

واختتم رئيس الجامعة جولته بتفقد لعيادة الصدر والتى استقبلت 18 حالة و5 حالات تحويلات من أقسام أخرى.

وشدد الدكتور ممدوح غراب بعدم الانصراف نهائيا إلا بعد الانتهاء من الكشف على آخر حالة داخل كل عيادة وقام بسؤال المرضى عن وجود أى شكاوى، مع التأكيد على ضرورة توفير عدد اكبر من المقاعد والمراوح فى العيادات التى تشهد تردد كبير من المرضى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة