بعثة فراعنة الطائرة تعود من سلوفينيا صباح اليوممحافظ أسوان يجري حركة تغييرات محدودة في المحلياتهيئة الكتاب تحيي ذكرى "السعيد" بطباعة آخر كتاباتهمحطات في حياة الراحل "ناجي شاكر" مصمم عرائس الليلة الكبيرةبالفيديو| لحظة مصرع فتاة جزائرية بعد سقوطها من أرجوحة بمدينة ملاهيبالصور.. كورتني كارداشيان وكيندال جينر يتنزهان في لوس انجلوسفيديو.. وزيرة البيئة: مخلفات القمامة مشكلة متفاقمة وهدفنا المحافظة على مواردناكيف تساعد طفلك على اختيار ألعاب الكمبيوتر؟مجدي شلبي: 1900 شركة سياحية تنظم الحجوزير التموين: التواصل مع المواطنين يقضي على الشائعات.. فيديومكافحة الآفات توضح طريقة القضاء على النمل الأبيض.. فيديوحاكم الشارقة بالإمارات يتكفل بعلاج الطفلة مصابة بضمور في المخمكافحة 85 منزلا بالأقصر من حشرة النمل الأبيض3 أطباء يحررون محضرا ضد مستشفى المنصورة الجامعي بسبب مريض إيدزوفاة مصمم عرائس أوبريت «الليلة الكبيرة»وزيرة الثقافة تنعى ناجي شاكر رائد فن العرائس«التشكيليين» تنعى ناجي شاكر رائد فن العرائستعرف على حكم لبس الحذاء الطبى للحاج المحرم من ذوى الاحتياجات الخاصة"مستقبل وطن" بكفر الزيات تناقش تشكيل هيئات مكاتب الأمانات وإنشاء الوحدات الحزبية خلال الاجتماع الأولميسي يقود برشلونة للفوز الأول بالليجا على ألافيس

ننشر نتيجة العشر الأوائل بـ"أولى ثانوى" شعبة العلوم الإسلامية بالأزهر

   -  
الشيخ صالح عباس جمعة رئيس قطاع المعاهد الأزهرية

كتب لؤى على
اعتمد الشيخ صالح عباس جمعة، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، نتيجة الصف الأول من معهد العلوم الإسلامية الجديد، بالتجمع الخامس. 

وأعلن أسماءَ العشرة الأوائل للصف الأول من طلاب معهد العلوم الإسلامية ـ الدور الأول ـ للعام الدراسي 2017– 2018، وذلك عقب اعتمادها والتى جاءت على النحو التالى.

المركز الأول: علاء عصام إبراهيم، بمجموع 666، بنسبة 93.8%.
المركز الثاني: شعبان سليمان أحمد، بمجموع 643، بنسبة 90.5%.
المركز الثالث: حسين عبد الستار عبد الله، بمجموع 631، بنسبة 88.8%.

فيما جاء الطلاب: رجب حمدى محمد، ومحمود عبد الله على، وعبد العزيز سعد عبد العزيز، وخليل أمين إبراهيم، ومحمد علاء الدين عبد المجيد "المركز السابع مكرر"، وأحمد محمد حسن، ومصطفى عصام فتحي، في المراكز من الرابع إلى التاسع على الترتيب.

جديرٌ بالذكر أن هذا العام هو الأول لطلاب هذا المعهد، الذى يقع مَقَرّه بالتجمع الخامس ـ إحدى ضواحي القاهرة ـ والذي يُعَدّ تطويرًا لمعاهد الشعبة الإسلامية على مستوى الجمهورية.  

العشر الأوائل


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة