عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتها

خالد الجندى عن إصابة محمد صلاح: مخلوق أسطورى حزنت عليه كثيرًا

   -  
الشيخ خالد الجندى

كتب محسن البديوى

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تعليقا على إصابة اللاعب الدولى محمد صلاح، قائلا: "حالة حزن كبير خيمت على الشارع المصرى، واكتشفنا دروس كثيرة منها إننا على قلب رجل واحد.. لقد حزنت كثيرًا على هذا المخلوق الأسطورى".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "المصريين لما بيحبوا حد بيدوبوا فيه، اللى حصل أصابنى بالحزن لأنى أحب هذا المخلوق الاسطورى البطل، وحب الناس لمحمد صلاح ده أمر ومنحة إلهية لا تشترى بالمال".

جدير بالذكر أن محمد صلاح سيخضع لأشعة اليوم فى إنجلترا على مكان الإصابة، لتحديد الحجم النهائى للإصابة والفترة التى يحتاجها النجم المصرى للتعافى منها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة