كيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

خالد الجندى عن إصابة محمد صلاح: مخلوق أسطورى حزنت عليه كثيرًا

   -  
الشيخ خالد الجندى

كتب محسن البديوى

قال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تعليقا على إصابة اللاعب الدولى محمد صلاح، قائلا: "حالة حزن كبير خيمت على الشارع المصرى، واكتشفنا دروس كثيرة منها إننا على قلب رجل واحد.. لقد حزنت كثيرًا على هذا المخلوق الأسطورى".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "المصريين لما بيحبوا حد بيدوبوا فيه، اللى حصل أصابنى بالحزن لأنى أحب هذا المخلوق الاسطورى البطل، وحب الناس لمحمد صلاح ده أمر ومنحة إلهية لا تشترى بالمال".

جدير بالذكر أن محمد صلاح سيخضع لأشعة اليوم فى إنجلترا على مكان الإصابة، لتحديد الحجم النهائى للإصابة والفترة التى يحتاجها النجم المصرى للتعافى منها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة