كيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)ياسمين غيث بإطلالة كاجوال في عيد ميلادها (صور)الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة

أسامة كمال: هطبل للحكومة طالما بتعمل حاجة كويسة (فيديو)

   -  
قال الإعلامي أسامة كمال، إنه شخصًا لا يتسم بالعقد النفسية لذلك يكون حريصًا على تناول كافة الأخبار المطروحة على الساحة الداخلية بكل موضوعية، مضيفًا: "هطبل للحكومة طالما بتعمل حاجه كويسة".

ويحل الليلة أسامة كمال، ضيفًا ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، ويكشف العديد من الأسرار، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً، ويرد على ما تردد أنه المذيع المفضل للرئيس عبد الفتاح السيسي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة