هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات

خالد الجندي: حب المصريين لـ«محمد صلاح» لا يشترى بالمال (فيديو)

   -  
«هتعدي م المحنة» أول قصيدة لدعم «محمد صلاح» من أحمد شبكةقال خالد الجندي، الداعية الإسلامي، معلقًا على إصابة النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، قائلا: "حالة حزن كبيرة خيّمت على الشارع المصري، واكتشفنا دروسا كثيرة منها أننا على قلب رجل واحد".

وتابع: "إن مشهد إصابة محمد صلاح فيه دروس لا تعد ولا تحصى أولها أن البلد كلها قلب واحد وروح واحدة وحالة من حالات الحب الصادق بينهم وبين محمد صلاح وهذه منزلة كبيرة أهم من أي إنجاز رياضي يحققه البطل صلاح.. هنيئًا له وما حدث له حادث ويحدث للكثيرين"، مسترشدًا بقول الحق عز وجل: "قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا".

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "المصريين لما بيحبوا حد بيدوبوا فيه، اللى حصل أصابنى بالحزن لأنى أحب هذا المخلوق الأسطوري البطل، وحب الناس لمحمد صلاح ده أمر ومنحة إلهية لا تشترى بالمال"، مسترشدًا بقوله تعالي:"وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِّنِّي وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي".

وكان اللاعب الدولي محمد صلاح، تعرّض للإصابة بعد مرور 25 دقيقة من مباراة نهائى أبطال أوروبا، بعد الالتحام مع اللاعب سيرجيو راموس مدافع الريـال، تعرض على إثرها لإصابة بالكتف.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة