كم تبلغ صادرات المنطقة الحرة ببورسعيد؟ ..الاستثمار تجيب«رويترز»: «جوجل» تعلق بعض معاملاتها مع «هواوي»صور.. ملياردير أمريكى يفاجئ طلاب كلية بولاية جورجيا بسداد ديونهم الدراسيةواقفين على شعرة..عائلة بريطانية تسير فى الطريق الأكثر رعبا ببريطانيا..صورصحتك فى وصفة.. عصير البرقوق ونخالة القمح لعلاج الإمساك عند الرضعتصل لـ 45 درجة .. الأرصاد تحذر من موجة حارة .. والبداية من اليومالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"شاهد.. آلاف يتظاهرون فى ألمانيا ضد القومية والشعبوية"في ذكرى" يمثل مصر وإفريقيا بمهرجان "كان" للأفلام القصيرةفي عيد زواجهما العاشر.. إنجي علاء توجه رسالة رومانسية إلى يوسف الشريفاختيار أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية فى الشرقية بالتزكيةتعرف على الإجراءات المتبعة لشحن جثمان متوفى فى الخارج إلى مسقط رأسه110 أمتار.. 6 صور لشقق موظفي العاصمة الإدارية في مدينة بدرتعرف على موعد الانتهاء من تصوير مسلسل "لآخر نفس" لياسمين عبد العزيزخلال ساعات.. الفصل فى رد هيئة محكمة قضية "التلاعب بالبورصة""الخدمات البيطرية" تعتمد عدة إجراءات جديدة لملاحقة غش اللقاحات البيطريةالأسطول الخامس الأمريكي يجري مناورات في بحر العربفيديو وصور.. مأساة أرملة بسوهاج تراكمت عليها الديون وتطالب بتجهيز بناتهاتعرف على القطارات الإضافية ومواعيد تشغيلها خلال العيد × 10 معلوماتمطار القاهرة يسجل انتظام فى حركة إقلاع وهبوط رحلات الطيران

فيديو.. حديث الإمام الشعراوى عن الصدقة

   -  
الشيخ محمد متولى الشعراوى


يعتبر الإمام الراحل الشيخ محمد متولى الشعراوى من أفضل من بسطوا معانى القرآن الكريم بأسلوب رائع وسهل يستطيع أن يستوعبه أى شخص مهما اختلف مستواه التعليميى أو الاجتماعى أو العمرى.

ويناقش دائما شيخنا الراحل من خلال تفسير آيات القرآن مشاكل تتعلق بحياتنا اليومية ويعرض حلولا لها تتخطى حدود الزمان والمكان.

ويستعرض موقع فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، حلقات الشيخ محمد متولى الشعراوى، كل يوم جمعة وهو الموعد الذى اعتاد عليه الشعب المصرى والعربى، وتكلم الشيخ الجليل فى حلقة اليوم عن الصدقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة