تأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة"الداخلية" تضبط تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينالسيطرة على حريق بمصنع للإكسسوار المعدنى بالمنطقة الحرة بمدينة شبين الكومإخلاء سبيل 16 شخصا بكفالة 5 آلاف جنيه لتعديهم على قوات الأمن بطوخالسجن المشدد 5 سنوات لشخصين لانتحالهما صفة رجالة شرطة بالنهضةمحافظ القليوبية: مبادرة للنهوض بمستوى النظافة والتجميل ومشاركة للشباب ورجال الأعمالصور.. مباحث التموين بالغربية تنظم قافلة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بطنطاصور.. أساتذة مدرسة الشاطبى الميكانيكية ينظفون الساحة لاستقبال الطلابمحافظ الإسكندرية يستقبل رئيس جامعة سنجورمحافظ الدقهلية باحتفالية اليوم العالمي للتمريض: دوركم إنساني ولا يقل عن دور الطبيب | صور"السلام ونشيط السياحة" في محاضرة بثقافة الأنفوشىكانو يكشف لـ"الوطن" تفاصيل مباراة أساطير "بريمير ليج" مع نجوم أفريقياوكيل "تعليم الغربية" ينفي العثور على ثعبان بمدرسة "عساس": شائعاتمحافظ الدقهلية من احتفال "يوم التمريض": دوركم إنساني لا يقل عن الأطباء"التموين" عن سبب مد معرض "أهلا مدارس": إقبال المواطنين كبيرالراديو 9090 : المنظومة الجديدة للتعليم تهدف إلى إمتاع الطلابشاهد .. أسهل طرق خرط الملوخية مع الشيف هالة فهميمحمد الشاذلي: السيسى يعرض رؤية مصر فى أكبر محفل دولي.. فيديو

محافظ الشرقية: 99 مليون جنيه قروض لتوفير فرص عمل للشباب

   -  
اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية

قال محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، إن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة قدم قروضا قيمتها 99 مليونا و500 ألف جنيه لتمويل 5 آلاف و946 مشروعا صغيرا ومتناهي الصغر، وفرت ما يقرب 7 آلاف و934 فرصة عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في حياة كريمة، وذلك في الفترة من الأول من يناير وحتى 31 مارس الماضيين.

وأشاد سعيد، في تصريح له، اليوم الأحد، بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في الحد من ظاهرة البطالة ورفع معدلات التشغيل بين الشباب وتحسين مستوى الدخل ودفع عجلة الاقتصاد، مطالبا بضرورة تغيير فكر وقناعة الشباب نحو العمل والاتجاه للعمل بالقطاع الخاص أو الحصول على القروض والمنح المقدمة من جهاز تنمية المشروعات وبرنامج (مشروعك) التابع لوزارة التنمية المحلية، للاستفادة منها في إقامة مشروعات حقيقية تخلق فرص عمل له ولغيره وتجعله فردا نافعا في المجتمع.

من جانبه، أوضح حسام شبكة مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية، أن الجهاز استخرج 368 رخصة دائمة، 240 رخصة مؤقتة، 130 سجلا تجاريا، 209 بطاقات ضريبية، 32 تأمينات، 261 رقما قوميا، وذلك في مجال الخدمات غير المالية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والمستفيدين من الجهاز.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة