الجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكليات

تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في قصف إسرائيلي جنوبي غزة

   -  
"تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في قصف إسرائيلي جنوبي غزة"

شيّع المئات في قطاع غزة، الأحد، جثماني فلسطينيين، استشهدا بقصف مدفعي إسرائيلي، قرب الحدود الشرقية لمدينة خانيونس جنوبي القطاع، وأدّى المُشيّعون صلاة الجنازة على جثمان الشاب عبد الحليم عبد الكريم الناقة، 28 عاما، في مدينة خانيونس، بينما أدوا صلاة الجنازة على جثمان الشاب حسين سمير العمور، 25 عاما، بمدينة رفح جنوبي القطاع، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن استشهاد الفلسطينيين الناقة والعمور، جراء قصف إسرائيلي، شرق مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن دبابة قصفت موقع رصد في جنوب قطاع غزة ردا على زرع عبوة ناسفة بالقرب من السياج الأمني، فيما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية، قصفت مساء أمس، موقعين عسكريين يتبعان للذراع العسكري لحركة حماس، في قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة