إنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهابفيديو.. إنبى يزيد من أوجاع دجلة ويهزمه بـ"ثنائية" فى الدورىكارتيرون يضم 22 لاعبًا لقائمة الأهلى فى مواجهة النجمة اللبنانىأحمد شوبير يدرس الترشح لعضوية اتحاد الكرة فى الانتحابات التكميلية

تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في قصف إسرائيلي جنوبي غزة

   -  
"تشييع جثماني فلسطينيين استشهدا في قصف إسرائيلي جنوبي غزة"

شيّع المئات في قطاع غزة، الأحد، جثماني فلسطينيين، استشهدا بقصف مدفعي إسرائيلي، قرب الحدود الشرقية لمدينة خانيونس جنوبي القطاع، وأدّى المُشيّعون صلاة الجنازة على جثمان الشاب عبد الحليم عبد الكريم الناقة، 28 عاما، في مدينة خانيونس، بينما أدوا صلاة الجنازة على جثمان الشاب حسين سمير العمور، 25 عاما، بمدينة رفح جنوبي القطاع، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول" التركية.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن استشهاد الفلسطينيين الناقة والعمور، جراء قصف إسرائيلي، شرق مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

من جهته، قال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إن دبابة قصفت موقع رصد في جنوب قطاع غزة ردا على زرع عبوة ناسفة بالقرب من السياج الأمني، فيما ذكرت وكالة "الأناضول" التركية، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية، قصفت مساء أمس، موقعين عسكريين يتبعان للذراع العسكري لحركة حماس، في قطاع غزة، دون وقوع إصابات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة