الدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابةمصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبيةحملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعةالأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات

غادة عبد الرازق تلقن شقيقة دياب علقة ساخنة.. فيديو

-  
غادة عبد الرازق
تلخصت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول" بقيام ندى "غادة عبد الرازق" بتلقين شيماء "عاملة البادكيير" علقة ساخنة بعد اكتشافها ان شقيقها حمدي "دياب" هو من قام بقتل واغتصاب ابنتها "ريم".

ويقدم الضابط رمزي "خالد محمود" وعدا لندي بأنه سيساعدها في وصول حمدي لحبل المشنقة.

وتكشف الأحداث أن مايا "روجينا" قوادة، وتقوم بإرسال نساء لرجال الأعمال في إطار أعمال الدعارة، حيث أعرب أحدهم عن خوفه من الكشف عن محدثات واتس اب بينهه وبين مايا، والتي تتضمن صورا لنساء كان يختار من بينهن، وذلك بعدما تمكنت ندى من سرقة هاتف مايا بالاستعانة بأحد البلطجية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة