150 مشجعا يتوجهون إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطنى لكرة القدمالتعليم: طالبة من قنا وراء تصوير امتحان الفيزياء للثانوية العامةبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ13 نقابة عامةالإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني حروبًا وكوارث إقامة لمدة عامصفحات الغش تنشر إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامةالتعليم تضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان الفيزياء للثانويةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالإسكان: بيع 29406 كراسات شروط لحجز 30145 قطعة أرض بنظام القرعة حتى الخميسمدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة"التعليم": ضبط طالبين سربا امتحاني "الفيزياء" و"التاريخ" في قناميناء نويبع يستعد لاستقبال 296 راكبا اليوممصرع شخصين في حادث تصادم بالمنيامواعيد مباريات الثلاثاء - مصر في معركة تقرير المصير.. والسنغال تصطدم برفاق ليفاندوفسكيتشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيدفيديو أهداف الإثنين - كين يغافل التوانسة.. وميترنز يبارك الظهور الأول لبنماتحرير 1372 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيليةتعليم الإسكندرية: لا يوجد شكاوى من الفيزياء ونسبة تصحيح عينة الإنجليزى 86%الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةالبترول: أرامكو السعودية تجدد تزويد مصافى مصر بالنفط الخام 6 أشهر"مصر للطيران" تنظم رحلة خاصة لمؤازرة المنتخب في كأس العالم

غادة عبد الرازق تلقن شقيقة دياب علقة ساخنة.. فيديو

-  
غادة عبد الرازق
تلخصت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول" بقيام ندى "غادة عبد الرازق" بتلقين شيماء "عاملة البادكيير" علقة ساخنة بعد اكتشافها ان شقيقها حمدي "دياب" هو من قام بقتل واغتصاب ابنتها "ريم".

ويقدم الضابط رمزي "خالد محمود" وعدا لندي بأنه سيساعدها في وصول حمدي لحبل المشنقة.

وتكشف الأحداث أن مايا "روجينا" قوادة، وتقوم بإرسال نساء لرجال الأعمال في إطار أعمال الدعارة، حيث أعرب أحدهم عن خوفه من الكشف عن محدثات واتس اب بينهه وبين مايا، والتي تتضمن صورا لنساء كان يختار من بينهن، وذلك بعدما تمكنت ندى من سرقة هاتف مايا بالاستعانة بأحد البلطجية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة