استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

غادة عبد الرازق تلقن شقيقة دياب علقة ساخنة.. فيديو

-  
غادة عبد الرازق
تلخصت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ضد مجهول" بقيام ندى "غادة عبد الرازق" بتلقين شيماء "عاملة البادكيير" علقة ساخنة بعد اكتشافها ان شقيقها حمدي "دياب" هو من قام بقتل واغتصاب ابنتها "ريم".

ويقدم الضابط رمزي "خالد محمود" وعدا لندي بأنه سيساعدها في وصول حمدي لحبل المشنقة.

وتكشف الأحداث أن مايا "روجينا" قوادة، وتقوم بإرسال نساء لرجال الأعمال في إطار أعمال الدعارة، حيث أعرب أحدهم عن خوفه من الكشف عن محدثات واتس اب بينهه وبين مايا، والتي تتضمن صورا لنساء كان يختار من بينهن، وذلك بعدما تمكنت ندى من سرقة هاتف مايا بالاستعانة بأحد البلطجية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة