جوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجا

القاضي: نسعى لتكون مصر قاعدة مهمة في تصنيع الإلكترونيات.. فيديو

   -  
المهندس ياسر القاضي
قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة بصدد التعاون مع واحدة من كبرى شركات تصنيع الأجهزة التكنولوجية الحديثة في مصر، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدولة المصرية الحديثة في صناعة التحول الرقمي.

وأضاف "القاضي" خلال تصريحات خاصة بفضائية أون لايف، اليوم الأحد، أن هناك تركيزًا من الدولة على صناعة التحول الرقمي، وتكون مصر قاعدة مهمة في تصنيع الإلكترونيات وتصديرها للعالم كله.

وأشار إلى أنه يزور مصر اليوم واحدة من أكبر شركات العالم في التصنيع الالكتروني وهي شركة "فوكسكون"، والتي يزيد فيها عدد العاملين أكثر من مليون ونصف عامل وهي شركة متعددة الجنسيات.

ولفت إلى أن شركة "فوكسكون" ستزور العديد من الوزارات لاستعراض جاهزيتها لتنفيذ مشروع تصنيع الأجهزة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة