الكنيسة الكاثوليكية تنفي سقوط بابا الفاتيكان أثناء صلاة القداسحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018برلماني: يجب تطويع البحث العلمي لحل قضايا الزراعة والمياه والطاقة"أمن الجيزة": ضبط 18 متهما في حملاتزايد: السيسي أمر بالتنسيق بين "الصحة" و"التعليم العالي" لصالح المصريينعبد الغفّار: ربط مستشفيات وزارة الصحة بالجامعية إلكترونيا لتقليل العبءوزير النقل يكشف لمصراوي حقيقة زيادة أسعار تذاكر السكك الحديديةرئيس "الثانوية العامة": ضبط 16 حالة غش بامتحاني الفيزياء والتاريخبعثة المنتخب المصري للرماية تتوجه إلى ميلانوإحداها وصلت لـ2400%.. 6 زيادات فرضتها الحكومة في 40 يومًا - إنفوجرافيكرئيس "الثانوية العامة" يوضح نظام درجات الرأفة وتأثيرها على نتيجة الطالبمحافظ الجيزة في جولة ميدانية لضبط تعريفة الركوب الجديدةالأحد.. فتح باب الترشح بانتخابات "المرشدين السياحيين" على مقعد النقيبالتاريخ يرسم الضحكة على شفاه طلاب الثانوية العامةالآثار: برنامج للعمل التطوعي للشباب بالمتاحف المصريةغدًا.. تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات الأهليةننشر تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع موظفي وقيادات الوزارةالإسكان: بيع 29 ألف كراسة شروط لحجز 30 ألف قطعة أرضمصر تستعرض خطتها للنهوض بأوضاع حقوق الإنسانغادة والي لدور الرعاية: تخلصوا من المواد القابلة للاشتعال

القاضي: نسعى لتكون مصر قاعدة مهمة في تصنيع الإلكترونيات.. فيديو

   -  
المهندس ياسر القاضي
قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن الوزارة بصدد التعاون مع واحدة من كبرى شركات تصنيع الأجهزة التكنولوجية الحديثة في مصر، مشيرا إلى أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية الدولة المصرية الحديثة في صناعة التحول الرقمي.

وأضاف "القاضي" خلال تصريحات خاصة بفضائية أون لايف، اليوم الأحد، أن هناك تركيزًا من الدولة على صناعة التحول الرقمي، وتكون مصر قاعدة مهمة في تصنيع الإلكترونيات وتصديرها للعالم كله.

وأشار إلى أنه يزور مصر اليوم واحدة من أكبر شركات العالم في التصنيع الالكتروني وهي شركة "فوكسكون"، والتي يزيد فيها عدد العاملين أكثر من مليون ونصف عامل وهي شركة متعددة الجنسيات.

ولفت إلى أن شركة "فوكسكون" ستزور العديد من الوزارات لاستعراض جاهزيتها لتنفيذ مشروع تصنيع الأجهزة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة