ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)

أزهري: الصيام ابتعاد الجوارح عن المعاصي والمخالفات.. فيديو

   -  
الشيخ سيد شلبي
قال الشيخ سيد شلبي، أحد علماء الأزهر الشريف، إن الرسول الكريم عندما كان يقبل رمضان توجه لأصحابه لنصحهم وتعريفهم بأن ابواب الجنة فتحت وابواب النار غُلقت وتم تصفيد الشياطين، مضيفا أن الصيام هو صيام الجوارح عن المعاصي والمخالفات ويعني الامساك عن شهوتي البطن والفرج من طلوع الفجر الى غروب الشمس.

وأوضح في لقاء على فضائية "أون لايف"، اليوم، الأحد، أن الحكمة من الصيام تظهر من قوله تعالي "يا أيها الذين أمنوا كتب عليكم الصيام كما كتب على الذين من قبلكم لعلكم تتقون"، مشيرا إلى أنه صيام عن جميع ما حرمه الله وعن كل ما يغضب الله ويكون في الظاهر والباطن ويعلم المؤمنين الصبر والتقوى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة