مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

الورداني: دوري مراكز الشباب في كل محافظات الجمهورية لتحقيق أحلامهم.. فيديو

   -  
يوسف الورداني
قال يوسف الورداني، معاون وزير الشباب، إن مصر عانت لفترة طويلة من عمل المؤسسات والوزارات في جزر منعزلة، وهو ما تغير في الوقت الحالي شهد تعاونا لتطوير هذا الأمر، مشيرا إلى أنهم أقاموا بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم بحيث تستغل المدرسة التي لا تمتلك ملعبا الملعب الخاص بأقرب مركز شباب.

وأضاف "الورداني"، خلال لقائه ببرنامج "صباح أون" على فضائية "أون لايف"، اليوم الأحد، أن هناك تجربة جديدة في مصر منذ 5 سنوات وهي دوري مراكز الشباب في كل محافظات الجمهورية، حيث يكون هناك كشافين رياضيين يبحثون عن المواهب الحقيقية، مشيرا إلى وجود تعاقد مع شركات لاكتشاف وتدريب براعم الشباب حتى يحصلون على الفرصة الملائمة لتحقيق أحلامهم.

وأشار إلى أن 50% من مقاعد مجالس إدارات مراكز الشباب مخصصة للشباب من 21 إلى 35 عاما، موضحا أنهم يمثلون 20 ألف عضو على مستوى مصر كلها وهو رقم كبير للغاية ويهدف إلى التأكيد على دور الشباب في التطوير والتغيير الهيكلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة