رسائل السيسي للمفكرين والإعلاميين السودانيين تتصدر صحف اليومنشرة الأخبار: تهدئة جديدة بين حماس وإسرائيل.. وإثيوبي يعثر على أسرته بإريتريا بعد 20 عامًاالقاهرة تتصدر المدن الأفريقية الجاذبة للاستثمارتوافد كبار رجال الدولة وأهالي الطلبة على أكاديمية الشرطةاستنفار أمني بمحيط أكاديمية الشرطة لاستقبال السيسي"مرور الجيزة": سيولة مرورية بجميع المحاور والميادينإيفيلين بوريه: درست فن الفخار 4 سنوات في سويسراإيفيلين: أقيم في قرية تونس منذ 40 عاما والأهالي يدعونني أم أنجيلوالأرصاد: موجة حارة لمدة 48 ساعة بداية من الاثنين.. فيديوالإسكان: جار تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحى بـ"طيبة الجديدة" بـ100 مليون جنيهصحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيينناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاح

الورداني: دوري مراكز الشباب في كل محافظات الجمهورية لتحقيق أحلامهم.. فيديو

   -  
يوسف الورداني
قال يوسف الورداني، معاون وزير الشباب، إن مصر عانت لفترة طويلة من عمل المؤسسات والوزارات في جزر منعزلة، وهو ما تغير في الوقت الحالي شهد تعاونا لتطوير هذا الأمر، مشيرا إلى أنهم أقاموا بروتوكول مع وزارة التربية والتعليم بحيث تستغل المدرسة التي لا تمتلك ملعبا الملعب الخاص بأقرب مركز شباب.

وأضاف "الورداني"، خلال لقائه ببرنامج "صباح أون" على فضائية "أون لايف"، اليوم الأحد، أن هناك تجربة جديدة في مصر منذ 5 سنوات وهي دوري مراكز الشباب في كل محافظات الجمهورية، حيث يكون هناك كشافين رياضيين يبحثون عن المواهب الحقيقية، مشيرا إلى وجود تعاقد مع شركات لاكتشاف وتدريب براعم الشباب حتى يحصلون على الفرصة الملائمة لتحقيق أحلامهم.

وأشار إلى أن 50% من مقاعد مجالس إدارات مراكز الشباب مخصصة للشباب من 21 إلى 35 عاما، موضحا أنهم يمثلون 20 ألف عضو على مستوى مصر كلها وهو رقم كبير للغاية ويهدف إلى التأكيد على دور الشباب في التطوير والتغيير الهيكلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة