الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم المالية

مصدر بـ"التموين": صرف 95% من مقررات مايو للبقالين

-  
"مصدر بـ"التموين": صرف 95% من مقررات مايو للبقالين"

أكد مصدر بوزارة التموين لـ"الوطن" اليوم، صرف نحو 95% من مقررات شهر مايو للبقالين، بانتظام دون عجز في السلع، نافيا وجود أي عجز في السلع للمواطنين، حسبما ردد بعض البقالين.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن تخصيص سلع بتكلفة تقترب من مليار و200 مليون جنيه، في 16 محافظة بالوجه البحري، ضمن المقررات التموينية لشهر مايو، بجانب صرف الشركة المصرية للجملة السلع بمحافظات الوجه القبلي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة