مهاب مميش: عبور 296 سفينة قناة السويس بحمولة 20.1 مليون طن فى 6 أياموزير النقل يتفقد اليوم الطريق الدائرى الإقليمى لمتابعة معدلات تنفيذهأمن الجيزة يضبط 21 متهما بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة ناريةمحامي يكشف 5 ملاحظات على قانون وكالة الفضاء المصريةكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟إنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجو6 حوافز تدفع الفراعنة للفوز على السعودية«الإنجليز» ينتعشون فى حمامات السباحة وملاعب الباسكت بول بعد ثنائية «نسور قرطاج»«المصري اليوم » تؤكد انفرادها: تركى آل الشيخ اشترى «الأسيوطى»طارق الشناوي: محمد إمام يحاول تقليد "الزعيم".. وهيثم أحمد زكي مظلومطارق الشناوي: الفخراني أفضل ممثل دراما في شهر رمضانالكاتب الكبير محمد سلماوى لـ«المصرى اليوم»: هناك خمسة نجيب محفوظ فى الطريقاللواء طيار محمد عباس حلمى قائداً جديداً للقوات الجوية"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزفاف انتقامًا لتعذيبه لهاالخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة

والدة زوجة «رجل أعمال الرحاب» تكشف مفاجأة في الواقعة.. فيديو

   -  
قالت سامية حافظ والدة "وفاء"، زوجة رجل أعمال الرحاب، إن الراحلة نجلتها زارتها قبل وفاتها بثلاثة أيام، موضحة: "آخر اتصال هاتفى تم مع أسرة الراحلة كان الثالثة عصر مساء الإثنين، وبعدها أغلقت تليفوناتهم، حتى موعد اكتشاف الحادث".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر قناة "دريم": "توجهت مع ابنى محمد يوم الجمعة للاطمئنان على ابنتى ولم أجد أحدًا في الفيلا، وعندما سألت فرد الأمن قال: إنهم خرجوا منذ 4 أيام ولا نعرف عنهم شيئًا".

وأكملت: "اشتممت رائحة كريهة، فقمنا بتحرير محضر في القسم وأصدقاء حفيدى محمد هم الذين قاموا بفتح باب الفيلا، وتبين وفاة الأسرة بالكامل"، لافتة إلى أن ابنتها الراحلة تزوجت من رجل الأعمال "عماد" منذ 23 عامًا، وخلال تلك الفترة لم تحدث بينهما مشادة مرة واحدة.

وأكدت: "الراحل عماد كان شخصًا مهذبًا، وكان يعشق أبناءه وأسرته، ولم يكن يتحمل عنهم شيئًا"، نافية صحة ما تردد عن انتحار رجل الأعمال، وأسرته".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة