"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاص

خبير: على «أوبك» وروسيا ضخ كميات أكبر من النفط لتهدئة الأسعار.. فيديو

   -  
قال الخبير النفطي الكويتي، كامل الحرمي، إنه يجب على منظمة "أوبك" وروسيا ضخ كميات أكثر من النفط الخام لتهدئة الأسعار وللوصول إلى معدل ما دون الـ 80 دولارًا للبرميل ليصل إلى نطاق 75 دولارًا، مشيرا إلى أنه كان هناك اتفاق مبدئي بين روسيا والسعودية ليكون النطاق الفعلي في حدود الـ 60 دولارًا و65 دولارًا، إلا أن المعدل تجاوز الـ 20 دولارًا الآن.

وأضاف "الحرمي" خلال مداخلة لفضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي حسن فودة، أن روسيا كانت تعلم أن هذا الخفض في الإنتاج سيضر بالمستهلك والمنتج في نفس الوقت وبنفس النسبة، لذا جرى التفاهم بأن يتم ضخ كميات أكثر من النفط، مشيرًا إلى أن الزيادة المقررة هي مليون برميل يوميًا.

ووأوضح الخبير النفطي الكويتي، أن السعودية يمكنها ضخ كميات أكبر من النفط الخام في الوقت الحالي لتهدئة أسعار النفط إلى ما دون معدل الـ 80 دولارًا، وفقاً للاتفاق مع روسيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة