محافظ كفر الشيخ: مصيف بلطيم استقبل 1.5 مليون زائر خلال العيدطالبات الطب بأمريكا يزورون يعقوب للقلب و57357 الشهر القادمفي عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسياشجع مصر.. التشكيل المتوقع لروسيا والفراعنة29 يونيو.. أحمد جمال وشاهيناز يحييان حفلا في الإسكندريةمواقيت الصلاة في القاهرة اليوم.. فيديومرور الجيزة: إقبال جماهيري كبير بالمنتزهات والحدائق العامة ..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوشاهد.. مسن ألماني يتوجه بجرار زراعي لحضور كأس العالم في روسياننشر تفاصيل تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرةمحافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة غاز: "مفيش هزار في سعر الأنبوبة"نادر جرجس: مسار "رحلة العائلة المقدسة" تسير على خير ما يرامغدا.. مؤتمر في العريش لبحث عودة الدراسة بالجامعات والمعاهد

خبير: على «أوبك» وروسيا ضخ كميات أكبر من النفط لتهدئة الأسعار.. فيديو

   -  
قال الخبير النفطي الكويتي، كامل الحرمي، إنه يجب على منظمة "أوبك" وروسيا ضخ كميات أكثر من النفط الخام لتهدئة الأسعار وللوصول إلى معدل ما دون الـ 80 دولارًا للبرميل ليصل إلى نطاق 75 دولارًا، مشيرا إلى أنه كان هناك اتفاق مبدئي بين روسيا والسعودية ليكون النطاق الفعلي في حدود الـ 60 دولارًا و65 دولارًا، إلا أن المعدل تجاوز الـ 20 دولارًا الآن.

وأضاف "الحرمي" خلال مداخلة لفضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي حسن فودة، أن روسيا كانت تعلم أن هذا الخفض في الإنتاج سيضر بالمستهلك والمنتج في نفس الوقت وبنفس النسبة، لذا جرى التفاهم بأن يتم ضخ كميات أكثر من النفط، مشيرًا إلى أن الزيادة المقررة هي مليون برميل يوميًا.

ووأوضح الخبير النفطي الكويتي، أن السعودية يمكنها ضخ كميات أكبر من النفط الخام في الوقت الحالي لتهدئة أسعار النفط إلى ما دون معدل الـ 80 دولارًا، وفقاً للاتفاق مع روسيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة