‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلالشيكابالا يقضى "مينى" شهر عسل فى أسوان قبل السفر لليونانس و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟إدارج 4 طلاب في قائمة أوائل الثانوية بعد تظلمهمالزراعة: مكافحة النمل الأبيض في القرى الفقيرة «مجانا»المالية: إقامة مشروعين بالتعليم بالمشاركة مع القطاع الخاص

خبير: على «أوبك» وروسيا ضخ كميات أكبر من النفط لتهدئة الأسعار.. فيديو

   -  
قال الخبير النفطي الكويتي، كامل الحرمي، إنه يجب على منظمة "أوبك" وروسيا ضخ كميات أكثر من النفط الخام لتهدئة الأسعار وللوصول إلى معدل ما دون الـ 80 دولارًا للبرميل ليصل إلى نطاق 75 دولارًا، مشيرا إلى أنه كان هناك اتفاق مبدئي بين روسيا والسعودية ليكون النطاق الفعلي في حدود الـ 60 دولارًا و65 دولارًا، إلا أن المعدل تجاوز الـ 20 دولارًا الآن.

وأضاف "الحرمي" خلال مداخلة لفضائية "الغد" الإخبارية، مع الإعلامي حسن فودة، أن روسيا كانت تعلم أن هذا الخفض في الإنتاج سيضر بالمستهلك والمنتج في نفس الوقت وبنفس النسبة، لذا جرى التفاهم بأن يتم ضخ كميات أكثر من النفط، مشيرًا إلى أن الزيادة المقررة هي مليون برميل يوميًا.

ووأوضح الخبير النفطي الكويتي، أن السعودية يمكنها ضخ كميات أكبر من النفط الخام في الوقت الحالي لتهدئة أسعار النفط إلى ما دون معدل الـ 80 دولارًا، وفقاً للاتفاق مع روسيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة