سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 19-10-2018سعر اليورو الأوروبى اليوم الجمعة 19-10-2018 فى مصرأسعار الدولار اليوم الجمعة 19-10-2018 فى مصر..استقرار العملة الأمريكيةمصرع شخص وإصابه 2 في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنيامحافظ القاهرة يشدد على الأحياء بتنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفةنشطاء يدشنون صفحة «سكن 5 ستارز» لرصد الإهمال بأماكن إقامة الأطباء11 صورة ترصد الحياة غير الآدمية في سكن الأطباء بمستشفى المطريةمحافظ الجيزة: 3 ملايين جنيه لرصف الشوارع الفرعية بأبو النمرسعلاء سعداوي يطالب بإعلان أسباب تأجيل التشغيل التجريبي لمترو نادي الشمستعرف على معايير اختيار السلع المعمرة قبل الشراء«صوتك مسموع».. مبادرة رئيس الوزراء للتواصل مع المواطنينالسيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع «مستقبل مصر» فجراختام فعاليات التدريب المصري السعودي المشترك «تبوك- 4»الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربية

شاهد..صدمة فتاة بعد اكتشافها وجود آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها

   -  
وقعت فتاة ضحية جديدة في برنامج «شفط دهون» المذاع على قناة «النهار»، في الحلقة العاشرة من البرنامج، لمقلب أعده لها خطيبها بالتعاون مع فريق البرنامج والفتاة اللبنانية «نانيتا»، لإثارة غيرتها.

وخلال الحلقة، إكتشفت الضحية آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها، وزادت شكوكها عندما رأت الفتاة اللبنانية على وجهها نفس الآثار.

ودخلت الفتاة «ضحية المقلب» في حالة من الصدمة والاندهاش وعدم التصديق، خاصة عقب إستفزاز «نانيتا» المستمر لها في محاولة لإخراجها عن شعورها.

وتقوم فكرة برنامج «شفط دهون» على اصطحاب رجل لزوجته أو خطيبته إلى إحدى عيادات العناية بالبشرة والتخسيس، لتقوم «نانيتا »باستفزازها ومغازلة الرجل بطريقة غير لائقة، حتى يتطور الأمر إلى ترك آثار أحمر الشفاه على وجهه، لزيادة شكوك الضحية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة