5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحاتإخلاء سبيل المهندس المتهم في انقلاب مترو الأنفاق"رفضا سداد 97 مليون جنيه".. إحالة 2 من مالكي أراضي "الصحراوي" للمحاكمةبالفيديو| "الزراعة": الحدائق تفتح أبوابها لزوار العيد من الـ7 صباحابالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات

شاهد..صدمة فتاة بعد اكتشافها وجود آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها

   -  
وقعت فتاة ضحية جديدة في برنامج «شفط دهون» المذاع على قناة «النهار»، في الحلقة العاشرة من البرنامج، لمقلب أعده لها خطيبها بالتعاون مع فريق البرنامج والفتاة اللبنانية «نانيتا»، لإثارة غيرتها.

وخلال الحلقة، إكتشفت الضحية آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها، وزادت شكوكها عندما رأت الفتاة اللبنانية على وجهها نفس الآثار.

ودخلت الفتاة «ضحية المقلب» في حالة من الصدمة والاندهاش وعدم التصديق، خاصة عقب إستفزاز «نانيتا» المستمر لها في محاولة لإخراجها عن شعورها.

وتقوم فكرة برنامج «شفط دهون» على اصطحاب رجل لزوجته أو خطيبته إلى إحدى عيادات العناية بالبشرة والتخسيس، لتقوم «نانيتا »باستفزازها ومغازلة الرجل بطريقة غير لائقة، حتى يتطور الأمر إلى ترك آثار أحمر الشفاه على وجهه، لزيادة شكوك الضحية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة