شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلعطلاب القسم العلمى يؤدون غدًا امتحان اللغة الاجنبية بالثانوية الأزهريةحصاد إنجازات "محلية البرلمان" بدور الانعقاد الحالى.. 241 طلب إحاطة و6 قوانين"سلوى" طعنت زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانصائح لعلاج مسمار القدم فى المنزل ومتى تلجأ للطبيب

شاهد..صدمة فتاة بعد اكتشافها وجود آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها

   -  
وقعت فتاة ضحية جديدة في برنامج «شفط دهون» المذاع على قناة «النهار»، في الحلقة العاشرة من البرنامج، لمقلب أعده لها خطيبها بالتعاون مع فريق البرنامج والفتاة اللبنانية «نانيتا»، لإثارة غيرتها.

وخلال الحلقة، إكتشفت الضحية آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها، وزادت شكوكها عندما رأت الفتاة اللبنانية على وجهها نفس الآثار.

ودخلت الفتاة «ضحية المقلب» في حالة من الصدمة والاندهاش وعدم التصديق، خاصة عقب إستفزاز «نانيتا» المستمر لها في محاولة لإخراجها عن شعورها.

وتقوم فكرة برنامج «شفط دهون» على اصطحاب رجل لزوجته أو خطيبته إلى إحدى عيادات العناية بالبشرة والتخسيس، لتقوم «نانيتا »باستفزازها ومغازلة الرجل بطريقة غير لائقة، حتى يتطور الأمر إلى ترك آثار أحمر الشفاه على وجهه، لزيادة شكوك الضحية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة