القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزيةإزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديو

شاهد..صدمة فتاة بعد اكتشافها وجود آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها

   -  
وقعت فتاة ضحية جديدة في برنامج «شفط دهون» المذاع على قناة «النهار»، في الحلقة العاشرة من البرنامج، لمقلب أعده لها خطيبها بالتعاون مع فريق البرنامج والفتاة اللبنانية «نانيتا»، لإثارة غيرتها.

وخلال الحلقة، إكتشفت الضحية آثار أحمر شفاه على وجه خطيبها، وزادت شكوكها عندما رأت الفتاة اللبنانية على وجهها نفس الآثار.

ودخلت الفتاة «ضحية المقلب» في حالة من الصدمة والاندهاش وعدم التصديق، خاصة عقب إستفزاز «نانيتا» المستمر لها في محاولة لإخراجها عن شعورها.

وتقوم فكرة برنامج «شفط دهون» على اصطحاب رجل لزوجته أو خطيبته إلى إحدى عيادات العناية بالبشرة والتخسيس، لتقوم «نانيتا »باستفزازها ومغازلة الرجل بطريقة غير لائقة، حتى يتطور الأمر إلى ترك آثار أحمر الشفاه على وجهه، لزيادة شكوك الضحية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة