"إسكان البرلمان": قانون التصالح في البناء يتضمن حلول لمشكلة المخالفاتمخرج أغنية شعب مصر لـ"الوطن": فخور بالمشاركة في احتفالات عيد الشرطةفيديو وصور..رجال القضاء بالأقصر يتبرعون لدعم مرضى السرطان بالصعيدأهلها قاطعوها.. انتحار ربة منزل بالفيومخطة لصيانة المطابق وصفايات المطر بشوارع بلطيم| صوركفرالشيخ تحتفل بعيد الشرطة وثورة يناير بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول| صوروفد من جامعة كفر الشيخ يزور مدينة فوه لبحث تطوير الحرف اليدويةمعاقبة 74 طبيبا وممرضا وعاملا بمستشفى أولاد صقر بالشرقيةطوارئ في المحلة بسبب «حمو بيكا».. والمطرب الشعبي: أحترم رجال الشرطةإنفوجراف.. تعرف على طرق المواصلات للوصول إلى معرض الكتابقوافل «حياة كريمة» بالجيزة: إيداع 16 طفلاً ومُسنًا دور رعايةنائب وزير الزراعة: اهتمام كبير بـ«ملف الخيول» خلال عام 2019الرئيس السيسى: تحديات السنوات الماضية الأصعب فى تاريخ مصر الحديثالرئيس السيسى: ثورة 25 يناير عبرت عن تطلعات المصريين لبناء مستقبل جديد«لاسارتي» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة وعودة صالح جمعهالرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتيرالرئيس السيسى: أسر الشهداء مستعدون دائما لتقديم أبنائهم دفاعا عن الوطن"مدبولى"يطالب "أوبر" بتوفير خطوط أتوبيس للعاصمة الاداريةرئيس جامعة بني سويف يعلن عن منح مجانية لأطباء وزارة الصحة«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار

راغدة شلهوب: ليس لدى مشكلة مع "المثلية الجنسية".. ولدى أصدقاء "مثليون"

   -  
راغدة شلهوب

كتب إبراهيم حسان

أوضحت الإعلامية راغدة شلهوب، أنها ليس لديها مشكلة مع فكرة "المثلية الجنسية"، وأنها لديها أصدقاء مثليين من الذكور ومن الإناث، وليس لديها اعتراض على هذه الفكرة.

وأشارت "شلهوب"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء السبت، إلى أنها تحكم على الإنسان على حسب إنسانيته وليس على حسب ميوله.

وعقبت: "عارفة إن الناس هيقوموا القيامة عليا بسبب هذه الموضوع، ولكن بكره الناس اللى بتحكم على الأشخاص بهذا الشكل"، مشددة على أنها ليس لها علاقة بالحياة الشخصية لأى شخص.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة