إغلاق معبر رفح البري في ذكرى الاحتفال بذكري ثورة 23 يوليومصر تنجح في فتح أسواق كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم وشتلات العنبتعرف على الحد الأدنى للقبول بكليات طب الأسنانتنفيذ 504 أحكام خلال حملة في أسوانأحمد عز يبدأ تصوير فيلم "الممر" مطلع سبتمر المقبلأحمد فوقي: يجب اتخاذ اللازم ضد سعد الدين إبراهيمالوطنية لحقوق الإنسان تطالب بمحاكمة سعد الدين إبراهيمرئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان يبحث التعاون مع سفير إيطاليالوفتهانزا تحصد أربع جوائز من سكاي تراكس للطيرانتدريب كوادر طبية على استخدام الأشعة التداخلية في مؤتمر Meet Symposiaمرتضى يحسم موقفه من عرض احتراف طارق حامد.. واللاعب يردموجز أخبار6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيساً للمحكمة الدستوريةوفاة شقيق أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع.. والجنازة غدا ببسيونالزراعة: فتح أسواق جديدة فى كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم والعنبعمال مصر في رسالة للرئيس السيسي: نعمل بروح ثورة يوليو لإنجاح المشروعات العملاقةهاني ضاحي: نقابة المهندسين المصرية أكبر تجمع هندسي في المنطقة العربية وإفريقياننشر الحد الأدنى للقبول بكليات الهندسة.. "هندسة القاهرة" 95.6%.. و"هندسة عين شمس" 95%«أنت كبرت على اللعب».. 6 أخطاء تجنبها عند التعامل مع طفلكسكاي: هل يكون الأغلى في تاريخ النادي؟ ريتشارليسون يقترب من إيفرتون6 أشهر مهلة أخيرة لتصاريح البناء بدمياط

راغدة شلهوب: ليس لدى مشكلة مع "المثلية الجنسية".. ولدى أصدقاء "مثليون"

   -  
راغدة شلهوب

كتب إبراهيم حسان

أوضحت الإعلامية راغدة شلهوب، أنها ليس لديها مشكلة مع فكرة "المثلية الجنسية"، وأنها لديها أصدقاء مثليين من الذكور ومن الإناث، وليس لديها اعتراض على هذه الفكرة.

وأشارت "شلهوب"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء السبت، إلى أنها تحكم على الإنسان على حسب إنسانيته وليس على حسب ميوله.

وعقبت: "عارفة إن الناس هيقوموا القيامة عليا بسبب هذه الموضوع، ولكن بكره الناس اللى بتحكم على الأشخاص بهذا الشكل"، مشددة على أنها ليس لها علاقة بالحياة الشخصية لأى شخص.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة