قياسات الوزن تنتظر لاعبى الزمالك قبل مران الغدمحمد يوسف يبحث ترتيبات رحلة الأهلي للجزائرالأهلى يتدرب على ملعب 8 مايو بالجزائر قبل مواجهة وفاق سطيفكدمة الركبة تطادر مدافع الأهلى.. اعرف التفاصيلالزمالك يحدد خطة العودة للتدريبات بعد أجازة الـ 5 أيام..أقرأ التفاصيلالخماسى الحديث يسحب البساط الذهبى من الأثقال فى الأرجنتين"قتلوها وحطوها في شنطة سفر".. "فيروز" قتلت أمها بمساعدة أبيها"الأمن العام": ضبط هارب من حكم بالإعدام في قضية قتل عمد بالشرقيةضبط 9 سلاح ناري وتنفيذ 184 أحكام قضائية في حملة أمنية بأسيوط28 ألف طالب بالسويس ينهون برنامج "لافارج" لــ"السلامة والصحة المهنية""مكافحة الآفات": حملات رقابية على محلات المبيدات لضبط المخالفينصحفية روسية تشيد بزيارة السيسي لموسكو: "طيبة من جميع النواحي"شعبة الأرز: الحكومة لديها صلاحية تحديد أسعار السلع الأساسية ولا تستغله"أبل" تعتذر لزبائنها عن واقعة "احتيال إلكتروني"محافظ أسيوط يخصص 55 مليون جنيه لاستكمال تطوير طرق مسار العائلة المقدسةتأخر إقلاع رحلة وإلغاء أخرى بمطار القاهرة الدولى بسبب ظروف التشغيلانطلاق أعمال مؤتمر تعاون الاتحاد الأوروبى ومصر فى مجال المياهلجنة أراضى الدولة تعلن استلام 295 طلب تقنين وتكلف بسرعة إصدار عقود التمليكاسوشيتدبرس تبرز زيارة السيسي لروسيا.. وتؤكد: تربطه مع بوتين علاقة وثيقة"برلمانية" تقدم طلبا بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن التقارير الدولية عن "تلوث هواء قاهرة"

راغدة شلهوب: ليس لدى مشكلة مع "المثلية الجنسية".. ولدى أصدقاء "مثليون"

   -  
راغدة شلهوب

كتب إبراهيم حسان

أوضحت الإعلامية راغدة شلهوب، أنها ليس لديها مشكلة مع فكرة "المثلية الجنسية"، وأنها لديها أصدقاء مثليين من الذكور ومن الإناث، وليس لديها اعتراض على هذه الفكرة.

وأشارت "شلهوب"، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة"، الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء السبت، إلى أنها تحكم على الإنسان على حسب إنسانيته وليس على حسب ميوله.

وعقبت: "عارفة إن الناس هيقوموا القيامة عليا بسبب هذه الموضوع، ولكن بكره الناس اللى بتحكم على الأشخاص بهذا الشكل"، مشددة على أنها ليس لها علاقة بالحياة الشخصية لأى شخص.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة