ترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير تنموى: الأسماك والطيور تتأثر بتغيرات المناخحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنصحة الدقهلية: ضبط 307 قرص مخدر "ترامادول" بصيدلية بمدينة ميت غمر«الأبلة طم طم» تفشل في امتحان العيد.. ياسمين عبد العزيز تكرر نفسهامحمد فايد «إرهابي رمضان».. قاتل صلاح الطوخي ومفجر السفارةبدء التحضيرات الفعلية لـ"البيت الكبير 2" بأبطال الجزء الأول

الغيطي يفجر مفاجأة عن الراحل نجيب الريحاني قبل وفاته (فيديو)

   -  
الغيطي: محمد معيط وزيرا للمالية بعد انتخابات الرئاسة (فيديو)أكد الإعلامي محمد الغيطى، أن الفنان الراحل نجيب الريحاني ارتبط بعلاقة عاطفية قبل وفاته بزوجة جواهرجى يهودى شهير وأنها تركت زوجها الثرى من أجل الفنان الراحل.

وكشف خلال برنامج «الحكواتى» المذاع على فضائية «LTC» عن أن الريحاني كان مريضا بالتيفود، وأن زوجة الجواهرجى رفضت السفر من زوجها بعد تصفية أعماله في القاهرة قبيل العودة لبلاده، موضحا أن زوجة الجواهرجى كانت تتولى مهمة علاج الريحانى، من التيفود.

وأضاف أن سبب وفاة نجيب الريحانى كانت بسبب جرعة زائدة من علاج مرض التيفود وأن إحدى الممرضات هي التي أعطتها له، مشيرا إلى أن الريحانى قال للراحلة ليلى مراد في فيلم «غزل البنات»: «هذه آخر مرة أقف أمام الكاميرا».
أكد أن «الريحانى» كتب نعى وفاته قبل مماته بخط يده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة