رئيس اتحاد شباب مصر: منتدى أفريقيا 2018 نجح بامتياز فى توجيه رسالة اقتصادية وسياسيةصلاح يتصدر ترتيب الأفضل في الدوري الإنجليزيالإسماعيلي يوافق على استقالة البرازيلي يوسف فييرا.. ويبحث عن مدير فني جديدمش بس لمزاجك.. تناولك من 2 لـ3 فناجين قهوة يوميا يحميك من دهون الكبدنقابة الأطباء: لا توجد سرقة أعضاء بشرية وما يحدث توافق بين الطرفينشيماء سيف: حاسة بعد الجواز إني مخطوفة ومش عارفه أتأقلم.. فيديوحميد الشاعري يعلن اسم من لقبه بـ كابو التلحينالآثار: منظومة كاميرات مراقبة في "الهرم" لتأمين المنطقة بالكامل"متحدث النواب": علي عبدالعال حرص على إنهاء أزمة عضويات الصحفيين بالزمالكارتفاع أعداد القتلى في هجوم "ستراسبورج" بفرنسا إلى 4 قتلى و10 مصابينالأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنس

خروج محمد صلاح يغضب أهالي "نجريج"وهتافات "معاك يا مومو"..فيديو

   -  
تلقي أهالي ومواطنو قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية واقعة خروج الفرعون المصري "محمد صلاح " ببسبب إصابة بالكتف نتيجة العنف البدني معه بحاله من الصدمه والصراخات فى مباراة كرة القدم بين فريقه نادي ليفربول الإنجليزي ونظيره نادي ريال مدريد ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفع مشجعو "صلاح " رايات واعلاما مصرية كما أطلقوا الشماريخ والألعاب النارية للإعراب عن كون "صلاح " أصبح رمزا لكل شباب العالم ومصر.

توافد العشرات من أهالي ومواطني مدينة المنصورة لتشجيع الفرعون المصري " محمد صلاح " داخل مركز شباب قرية نجريج فى نهائي مباراة كرة القدم بين فريقي ريال مدريد وليفربول فى دوري أبطال أوربا بدولة أوكرانيا .

وجاءت تلك الاحتفالية تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة فودافون مصر بحضور علي الراعي وكيل الشباب نائبا عن محمد إسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضه،فتحي الحشاش. مدير عام ادارة الشباب .

كما ستقدم شركة فوادافون مصر 1000 وجبة سحور للحضور،وخطوطا مجانية، وتركيب شاشتين عملاقتين لمتابعة نهائي ابطال أوروبا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة