شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلعطلاب القسم العلمى يؤدون غدًا امتحان اللغة الاجنبية بالثانوية الأزهريةحصاد إنجازات "محلية البرلمان" بدور الانعقاد الحالى.. 241 طلب إحاطة و6 قوانين"سلوى" طعنت زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانصائح لعلاج مسمار القدم فى المنزل ومتى تلجأ للطبيب

بعد إصابة محمد صلاح.. حملة سباب ضد "راموس" من المصريين

   -  

شن عدد كبير من الجمهور المصري وعشاق ليفربول الإنجليزي، حملة سباب ضد الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح على مستوى الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح بعد 30 دقيقة من انطلاق المباراة، بسبب تدخل عنيف من قبل راموس، وهو ما تسبب في حالة غضب من قبل جماهير ليفربول وعشاق محمد صلاح.

لم يجد الجمهور الغاضب سوى حسابات اللاعب الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للهجوم عليه بعبارات سباب، لكونه السبب الرئيسي في خروج أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام من المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة