إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديو

بعد إصابة محمد صلاح.. حملة سباب ضد "راموس" من المصريين

   -  

شن عدد كبير من الجمهور المصري وعشاق ليفربول الإنجليزي، حملة سباب ضد الإسباني سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد، بعدما تسبب في إصابة محمد صلاح على مستوى الكتف، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج صلاح بعد 30 دقيقة من انطلاق المباراة، بسبب تدخل عنيف من قبل راموس، وهو ما تسبب في حالة غضب من قبل جماهير ليفربول وعشاق محمد صلاح.

لم يجد الجمهور الغاضب سوى حسابات اللاعب الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للهجوم عليه بعبارات سباب، لكونه السبب الرئيسي في خروج أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا العام من المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة