الإسكان: جار تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحى بـ"طيبة الجديدة" بـ100 مليون جنيهصحف الإمارات: «وسام زايد» للرئيس الصيني.. ودعوات لإسقاط النظام العراقيألغام الحوثيين تواصل حصد أرواح اليمنيينناسا تستعد لإطلاق مسبار في الغلاف الجوي الحارق للشمسحملة مرورية لرصد المخالفات بمحاور القاهرةمجازاة وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ و3 من معاونيها (مستندات)تخضع لأحكام الشريعة الإسلامية.. تفاصيل شهادات الادخار فى «بنك فيصل»2.775 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا في 5 أشهرتقرير: إسرائيل تحدد أهدافا إيرانية في العراق تمهيدا لضربهاوزير النقل الألماني يطالب بإجراءات صارمة ضد طالبي اللجوء المرفوضينعلاء أبو القاسم يتأهل إلى دور الـ64 فى بطولة العالم للسلاحمترجم كوبر مرفوض فى جهاز المنتخب الجديدالرئيس السيسي يشهد الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطةضبط 4 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة بالقليوبيةموسيقى "الروك آند رول" من الملوثات السمعية الحادةالأليزية: فرنسا وروسيا ستنفذان مشروعا مشتركا لتلبية الاحتياجات الإنسانية في سورياالبنك الدولي يشيد بمشاركة القطاع الخاص في تنمية سيناءبث مباشر.. تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة بحضور الرئيس السيسيدي خيا يحسم موقفه بشأن الانضمام إلى ريال مدريدانعقاد جلسة طارئة لـ"اتحاد البرلمان العربى" اليوم حول تداعيات قضية القدس

عمرو أديب: "دى اخلاق بتاعت لاعيبه محترفين.. صلاح اتضرب عن عمد"

   -  
عمرو أديب ومحمد صلاح

كتب هيثم سلامة

أعرب الاعلامى عمرو أديب ، عن حزنه الشديد بعد إصابة محمد صلاح ، نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، مشيرا إلى أن تدخل راموس لاعب ريال مدريد عنت عمد.

وكتب عمرو أديب، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر:"هى دي اخلاق برضه بتاعت لاعيبة محترفين صلاح اتضرب عن عمد ده لازم بتعمله محضر مش ياخد إنذار وازاى ممكن يقبلوا أنهم يكسبوا ماتش بالطريقة القذرة دى".

عمرو اديب
وكان قد تدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، بشكل متعمد ضد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى فى المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، مما أدى إلى خروجه باكيا من أرض الملعب.
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة