كيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

«دولوفيو» يفضل البقاء مع واتفورد على العودة لبرشلونة

   -  
جيرارد دولوفيو - صورة أرشيفية

ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، اليوم السبت، أن جيرارد دولوفيو، لاعب فريق برشلونة، الذي انتهت إعارته لنادي واتفورد الإنجليزي، أبلغ إدارة برشلونة، منذ أسابيع، برغبته في الاستمرار مع واتفورد، وعدم العودة للبلوجرانا مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سفر بيب سيجورا، مدير برشلونة إلى البرازيل، عطل إتمام صفقة انتقال دولوفيو لواتفورد.

وأضافت صحيفة «سبورت»، أن جينو بوزو، مالك واتفورد، سيسافر لبرشلونة، الأسبوع المقبل، من أجل تقليل قيمة الشرط الجزائي في عقد دولوفيو، والبالغ 20 مليون يورو.

كان دولوفيو، قد انتقل لبرشلونة، الصيف الماضي، من إيفرتون، مقابل 12 مليون يورو، لكنه لم يستطع حجز مكان في تشكيلة المدرب، إرنستو فالفيردي، ورحل في انتقالات يناير الماضي لواتفورد، على سبيل الإعارة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم