اختراق الهواتف الذكية وابتزاز الفتيات بصورهن أخطر الجرائم الإلكترونيةالمرور يضبط 754 دراجة بخارية مخالفة فى حملات بالمحافظات خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق بسيارة بعد انفجار كابل كهرباء داخل نادى ببنى سويفتشاكا لاعب سويسرا: استطعنا الفوز في لقاء صربيا نتيجة الحماس والقوة والإصرارالقبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبيةكيف انتصر شاكيري وجاكا لألبانيا بقميص سويسرا؟ "عداء تاريخي مع صربيا"طارق حامد: أعتذر عن الخسارة أمام روسيا.. سنقاتل من أجلكم ضد السعوديةالحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدةديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنمابن يوسف: بلجيكا؟ سنلعب على الفوز.. وإنجلترا الأقوى في المجموعةمن هم هدافي إفريقيا في تاريخ كأس العالم؟ أحمد موسى يقترب من المجدشاختار يكرم القائد سرنا ويحجب رقمه للأبدقائد السعودية جاهز لمواجهة مصر.. وتأكد غياب تيسير الجاسمعضو اتحاد الكرة: سنعلن عن تفاصيل بيع تذاكر مباريات المنتخب بعد نهاية كأس العالماجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019لجنة النشاط تنجح في عودة مصايف القوات المسلحة للصحفيينشيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»محافظ قنا: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمنع حدوث حرائق بالمحاصيل

إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة

-  
إصابة عدد من الفلسطينيين خلال مظاهرة مناهضة للاحتلال في غزة - صورة أرشيفية

أصيب شابان فلسطينيان، مساء السبت، برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق مدينة غزة.

وقال الدكتور أيمن السحباني، مدير الاستقبال والطوارئ بمجمع الشفاء الطبي: إن شابين أصيبا في الأطراف السفلية من الجسم وصلا مشفى الشفاء نتيجة إطلاق النار من قبل الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركتهم في فعاليات مسيرة العودة شرق غزة.

كما أطلقت قوات الاحتلال النار على مجموعة من الشبان تمكنوا من قص السياج الأمني على حدود بلدة القرارة شمال خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وفي ذات السياق، قال شهود عيان إن 4 شبان تمكنوا من إحراق مجموعة من الأحراش المحيطة بالمواقع العسكرية الإسرائيلية شرق خانيونس وقرب موقع كوسوفيم العسكري المحاذي لمدينة دير البلح وسط قطاع غزة من خلال إرسال طائرات ورقية نحوها، كما شوهدت ألسنة النيران على مسافات واسعة من الحدود الشرقية لقطاع غزة، في حين حاولت سيارات الدفاع المدني الإسرائيلية إطفاء الحرائق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة