القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحريةالسيطرة على حريق بمنزل من خمسة طوابق دون حدوث إصابات بسوهاجضبط مسئول توريد الخبز لمستشفى طهطا لتلاعبه بالكارت الذهبى

هنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»

   -  
داعب الفنان محمد هنيدي، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، ومنتخب مصر، قبل لقاء فريق ريـال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال «هنيدي»، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :«#هنشجع_صلاح ربنا معاك يابني ويكرمك ويجعلك في كل خطوة جون وفي كل لمسة بلانتي وطرد للي يلمسك أو اللي بيفكر يلمسك».

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي ريـال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت، على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، وسط ترقب من الجماهير المصرية التي تتابع اللقاء بشغف كبير في وجود النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، حيث سيكون أول مصري يخوض نهائي دوري الأبطال. هنيدي لـ«صلاح» قبل لقاء ريـال مدريد: «ربنا يجعلك في كل خطوة جون»
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة