أسواق فاينانشيال: صراع الصين وأمريكا يصل إلى سوق خامات السلعوزير الشباب: الرياضة لن تكون عبئا على الدولةاليوم.. "الأفوكاتو" يفتح ملف الإهمال فى المحاكم المصريةاختراق الهواتف الذكية وابتزاز الفتيات بصورهن أخطر الجرائم الإلكترونيةالمرور يضبط 754 دراجة بخارية مخالفة فى حملات بالمحافظات خلال 24 ساعةالسيطرة على حريق بسيارة بعد انفجار كابل كهرباء داخل نادى ببنى سويفتشاكا لاعب سويسرا: استطعنا الفوز في لقاء صربيا نتيجة الحماس والقوة والإصرارالقبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبيةكيف انتصر شاكيري وجاكا لألبانيا بقميص سويسرا؟ "عداء تاريخي مع صربيا"طارق حامد: أعتذر عن الخسارة أمام روسيا.. سنقاتل من أجلكم ضد السعوديةالحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدةديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنمابن يوسف: بلجيكا؟ سنلعب على الفوز.. وإنجلترا الأقوى في المجموعةمن هم هدافي إفريقيا في تاريخ كأس العالم؟ أحمد موسى يقترب من المجدشاختار يكرم القائد سرنا ويحجب رقمه للأبدقائد السعودية جاهز لمواجهة مصر.. وتأكد غياب تيسير الجاسمعضو اتحاد الكرة: سنعلن عن تفاصيل بيع تذاكر مباريات المنتخب بعد نهاية كأس العالماجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019

أحمد عز يسافر إلى بلجيكا ويتعلم الفرنسية في الحلقة 9 بـ «أبوعمر المصري»

-  
شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «أبو عمر المصري» للنجم أحمد عز العديد من الأحداث المهمة، من أبرزها سفر فخر "أحمد عز" لبلجيكا لأخذ المنحة بعدما تقمص شخصية عيسى ابن خالته الذي توفي وجاءته الموافقة على المنحة بعد وفاته.

وتعرف فخر على رجل مصري هناك وساعده كما تعرف على فتاة مغربية خلال المحاضرات علمته تحدث اللغة الفرنسية، وانتهت الحلقة بمفاجأة حيث رأي حبيبته السابقة شيرين "أروي جودة" في بلجيكا.

«أبو عمر المصري» قصة عز الدين شكرى، تأليف مريم نعوم، إنتاج طارق الجنايني، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز مجموعة نجوم منهم: "فتحي عبد الوهاب وإيمان العاصي وأروى جودة، والجزائرية أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، صبرى فواز".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة