في عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسياشجع مصر.. التشكيل المتوقع لروسيا والفراعنة29 يونيو.. أحمد جمال وشاهيناز يحييان حفلا في الإسكندريةمواقيت الصلاة في القاهرة اليوم.. فيديومرور الجيزة: إقبال جماهيري كبير بالمنتزهات والحدائق العامة ..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوشاهد.. مسن ألماني يتوجه بجرار زراعي لحضور كأس العالم في روسياننشر تفاصيل تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرةمحافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة غاز: "مفيش هزار في سعر الأنبوبة"نادر جرجس: مسار "رحلة العائلة المقدسة" تسير على خير ما يرامغدا.. مؤتمر في العريش لبحث عودة الدراسة بالجامعات والمعاهدبالصور| عمرو دياب يتألق في "سان بطرسبورج" الروسيةلهذا السبب يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم

يحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب

-  
يحيى الفخرانى

كتبت مروى جمال

يصور النجم يحيى الفخرانى عددا من مشاهده المتبقية فى مسلسله الجديد بالحجم العائلى بفندق فى مدينة الرحاب، وهى الحلقة الـ24 من أحداث المسلسل، وجميعها فى مطبخ الفندق، وهو نفس ديكور مرسى علم، حيث أوشك الفخرانى على الانتهاء من تصوير المشاهد، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنانة ميرفت أمين، والفنانة شيماء سيف والفنانة ندى موسى وآخرون من النجوم.

وحقق العمل نجاحا وصدى كبيرا لدى الجماهير منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، حيث تدور أحداثه حول نادر الذى يهوى الطبخ ويترك مهنة السفير خلال الأحداث، ويدخل فى صراعات مع زوجته ميرفت أمين بسبب أنها متسلطة وحادة فى اتخاذ قرارتها والحياة بشكل عام، لذلك يترك كل شئ من أجل ما يحبه ويعيش ببساطة طوال الحلقات فى إطار كوميدى.

مسلسل "بالحجم العائلى" يعرض على  DMCوهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة