ماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم الماليةأفضل مداخلة بـ"التوك شو".. تفاصيل نتائج الحملة القومية للكشف عن فيروس سى

يحيى الفخرانى يصور الحلقة الـ24 من "بالحجم العائلى" فى فندق بالرحاب

-  
يحيى الفخرانى

كتبت مروى جمال

يصور النجم يحيى الفخرانى عددا من مشاهده المتبقية فى مسلسله الجديد بالحجم العائلى بفندق فى مدينة الرحاب، وهى الحلقة الـ24 من أحداث المسلسل، وجميعها فى مطبخ الفندق، وهو نفس ديكور مرسى علم، حيث أوشك الفخرانى على الانتهاء من تصوير المشاهد، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنانة ميرفت أمين، والفنانة شيماء سيف والفنانة ندى موسى وآخرون من النجوم.

وحقق العمل نجاحا وصدى كبيرا لدى الجماهير منذ عرض الحلقات الأولى من المسلسل، حيث تدور أحداثه حول نادر الذى يهوى الطبخ ويترك مهنة السفير خلال الأحداث، ويدخل فى صراعات مع زوجته ميرفت أمين بسبب أنها متسلطة وحادة فى اتخاذ قرارتها والحياة بشكل عام، لذلك يترك كل شئ من أجل ما يحبه ويعيش ببساطة طوال الحلقات فى إطار كوميدى.

مسلسل "بالحجم العائلى" يعرض على  DMCوهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها بالتليفزيون، وبطولة يحيى الفخرانى، ميرفت أمين، يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، وديانا هاشم وآخرين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة