بالفيديو- توفيق عكاشة يوجه رسائل لـ"بكري وعلاء عابد ومرتضي منصور"في لفتة انسانية.. جامعة القاهرة تتدخل لحل أزمة طالبين مصابين بالسرطان والقلبأمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بشبين الكوم فى المنوفية

-  
حريق - صورة أرشيفية

المنوفية - محمود شاكر
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية، من السيطرة على حريق هائل بشقة سكنية بدائرة قسم شبين الكوم بمحافظة المنوفية.


تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بنشوب حريق بشقه بناحية بدائرة قسم شبين الكوم.


وبالانتقال وقوات الحماية المدنية برئاسة العميد ياسر جلال مدير الإدارة تم إخماد الحريق الذى نشب بشقة بالطابق الثانى لمنزل مكون من طابقين على مساحة 120 متر ملك "ج إ ع" لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.


وأسفر الحريق عن احتراق بعض الأجهزة الكهربائية والمنقولات، وبسؤال ابن المالك " أ " مؤهل متوسط، رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى، ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص تحرر عن الواقعة المحضر اللازم .





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة