خالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو

الإبراشي عن زواج رونالدينيو من سيدتين في نفس اليوم: "جنون وحماقة وعبث"

   -  
"الإبراشي عن زواج رونالدينيو من سيدتين في نفس اليوم: "جنون وحماقة وعبث""

علق الإعلامي وائل الإبراشي على إعلان وسائل إعلامية برازيلية عن قرب زواج نجم منتخب البرازيل السابق رونالدينيو من صديقتيه في نفس اليوم. 

وقال الإبراشي، خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، إن اللاعب سيلجأ إلى التحايل القانوني لأن القانون في البرازيل يمنع الجمع بين زوجتين؛ حيث سيتزوج بشكل غير رسمي. 

وأضاف الإبراشي: "جنون وعبث وحماقة". 

وتابع: "رونالدينيو كان مجنونا بالكورة وكان يمتعنا وله أهداف شهيرة ممتعة مع برشلونة والمنتخب البرازيلي وكان له نكهة خاصة، لكن للأسف الشديد بقى حلقة جديدة من جنون المشاهير". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة