اختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقةصحتك فى وصفة.. عصير البنجر لعلاج ارتفاع ضغط الدم"المرشدين السياحيين": غرفة الشركات رفضت تحصيل "القيمة المضافة" من الأجور

الإبراشي عن زواج رونالدينيو من سيدتين في نفس اليوم: "جنون وحماقة وعبث"

   -  
"الإبراشي عن زواج رونالدينيو من سيدتين في نفس اليوم: "جنون وحماقة وعبث""

علق الإعلامي وائل الإبراشي على إعلان وسائل إعلامية برازيلية عن قرب زواج نجم منتخب البرازيل السابق رونالدينيو من صديقتيه في نفس اليوم. 

وقال الإبراشي، خلال تقديم برنامج "العاشرة مساء"، المُذاع عبر فضائية "دريم"، إن اللاعب سيلجأ إلى التحايل القانوني لأن القانون في البرازيل يمنع الجمع بين زوجتين؛ حيث سيتزوج بشكل غير رسمي. 

وأضاف الإبراشي: "جنون وعبث وحماقة". 

وتابع: "رونالدينيو كان مجنونا بالكورة وكان يمتعنا وله أهداف شهيرة ممتعة مع برشلونة والمنتخب البرازيلي وكان له نكهة خاصة، لكن للأسف الشديد بقى حلقة جديدة من جنون المشاهير". 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة