فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشمالية

   -  

أعرب رئيس الحكومة اليابانية شينزو آبي، اليوم الجمعة، عن الأسف لإلغاء القمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، واعتبر أن "لا غنى" عن عقد هذه القمة لحل الأزمة الكورية الشمالية.

وقال المسئول الياباني في ترجمة لكلامه بالروسية: "الأمر مؤسف جدا، لا بد من عقد هذا اللقاء في المستقبل، إنه أمر لا غنى عنه لحل المشاكل التي تراكمت".

وجاء كلام آبي خلال المنتدى الاقتصادي المنعقد في سان بطرسبورج في شمال غرب روسيا.

وكان الرئيس الأمريكي، وجه الخميس رسالة من نحو عشرين سطرا إلى الزعيم الكوري الشمالي أبلغه فيها قراره إلغاء القمة بين الاثنين.

إلا أن ترامب وبعد أقل من 24 ساعة على قراره هذا عاد الجمعة وفاجأ الجميع عندما أعرب عن تفاؤله بإعادة الاتفاق على عقد القمة، حتى إنه تطرق إلى إمكانية عقدها في التاريخ نفسه أي في الثاني عشر من يونيو الحالي.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False