ضبط 5427 هارب من أحكام وتحصيل 25 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةقبل موقعة مونديال روسيا.. 3 مباريات لا تنسى بين مصر والسعودية"الأرصاد": اضطراب في حركة الملاحة البحرية.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق منظومة النظافة بحي مصر الجديدة 17 يوليو المُقبلتحرير 85 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودى

اليابان: لا غنى عن القمة الأمريكية – الكورية الشمالية

   -  

أعرب رئيس الحكومة اليابانية شينزو آبي، اليوم الجمعة، عن الأسف لإلغاء القمة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون، واعتبر أن "لا غنى" عن عقد هذه القمة لحل الأزمة الكورية الشمالية.

وقال المسئول الياباني في ترجمة لكلامه بالروسية: "الأمر مؤسف جدا، لا بد من عقد هذا اللقاء في المستقبل، إنه أمر لا غنى عنه لحل المشاكل التي تراكمت".

وجاء كلام آبي خلال المنتدى الاقتصادي المنعقد في سان بطرسبورج في شمال غرب روسيا.

وكان الرئيس الأمريكي، وجه الخميس رسالة من نحو عشرين سطرا إلى الزعيم الكوري الشمالي أبلغه فيها قراره إلغاء القمة بين الاثنين.

إلا أن ترامب وبعد أقل من 24 ساعة على قراره هذا عاد الجمعة وفاجأ الجميع عندما أعرب عن تفاؤله بإعادة الاتفاق على عقد القمة، حتى إنه تطرق إلى إمكانية عقدها في التاريخ نفسه أي في الثاني عشر من يونيو الحالي.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة