طارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"

ضبط لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالقليوبية

   -  
لحوم ودواجن

ضبطت مباحث التموين بالقليوبية، مساء أمس الجمعة، ثلاجة ومجزرًا يحوزان لحومًا ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي.


وردت معلومات لإدارة شرطة التموين بالقليوبية، مفادها قيام المسئول عن ثلاجة ومجزر لتعبئة وتصنيع منتجات اللحوم والدواجن دون ترخيص.

بمداهمة الثلاجة تم ضبط طن وربع ممبار غير صالح للاستخدام الآدمي و500كجم من الدجاج، وورد تقرير الفني البيطري يفيد أن المضبوطات من جبن ولحوم يوجد تغير واضح في الخواص الطبيعية وتهدك بالأنسجة وتغير في اللون والرائحة وغير صالحة للاستخدام الآدمي والحيواني، وتولت النيابة التحقيق.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة