مجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السياراتتراجع ثقة بناة المنازل الأمريكية مع ارتفاع أسعار الخشببريطانيا تحذر من التسبب في أي أضرار في البنية التحتية النفطية بليبيامحافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطواناتتموين الأقصر: عدم تأثر الرغيف المدعم بزيادة سعر السولارتوريد 104 آلاف طن قمح وغلق باب التوريد بالقليوبيةأسعار الذهب مستقرة في السوق المحلية خلال تعاملات الاثنينفوربس: 4 شركات مصرية بين أقوى 100 شركة بالعالم العربيلماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟توقعات بارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 7% بعد زيادة الوقودصراع نفوذ على تجارة السلاح في «الهيبة» على MBC مصر2فيديو.. العثور على كتب تكفيرية للإخوانى سيد قطب فى معسكرات إرهابيى درنةوزير التموين: ما تم تداوله عني حول صدور قرارات صعبة خلال ساعات "كاذب"رسميًا.. بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى «الأهرام»"لا تتحدثي معي".. قواعد صارمة فرضها آينشتاين على زوجته«التعليم»: نحرص على توفير جو مناسب للطلاب داخل اللجان (فيديو)رئيس بعثة المنتخب يكشف حقيقة مشاركة صلاح في مباراة روسيا (فيديو)دبلوماسي يكشف سبب تأجيل الاجتماع الثلاثي الفني بشأن سد النهضة

الكهرباء: تراجع أحمال الشبكة إلى ٢٧.٦ ألف ميجاوات اليوم

   -  
الكهرباء: ارتفاع مديونيات المنشآت السياحية إلى ١.٢ مليار جنيهأعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الخميس، وأن الحمل الأقصى تراجع اليوم الجمعة للشبكة إلى 27 ألفا و600 ميجاوات.

وأوضح المرصد في نشرته اليومية، أن الحمل الأقصى مساء أمس الخميس بلغ 29 ألف ميجاوات، ودعا المرصد المواطنين إلى ترشيد الاستهلاك في ظل الموجة الحارة وذلك من أجل تخفيف الأحمال على الشبكة القومية للكهرباء.

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة