موعد حفل اختيار أفضل لاعب في العالم والقنوات الناقلةحقيقة استقدام طاقم مغربي لإدارة لقاء بيراميدز والزمالكمزايدة علنية لرعاية قميص منتخب مصر قريباآس الإسبانية عن مباراة ريال مدريد وإسبانيول: انتصار الفار.. فيديو وصورفيديو.. راغب علامة يهدى أغنية "توأم روحى" لابنه خالدمارشميلو: "أغنيتى مع عمرو دياب المفضلة لدى.. واعتبرها قصة حب"بيونسيه قد تحاكم بسبب "مقتل قطة".. اعرف التفاصيلزازى بيتز تظهر لأول مرة فى كواليس فيلم "Joker" مع جواكين فونيكسإدارى المنتخب يقدم تقرير للجبلاية عن زيارته لسوازيلاندبعثة الإسماعيلي تصل الكويت استعدادا للبطولة العربية ..ووفد السفارة يزور الفريقالتضامن: صرف 50 ألف جنيه لأسرة حالة الوفاة الرابعة بـ«كارثة ديرب نجم»بالصور| براءة الأطفال تكشف الوجه الآخر لـ صلاح.. العالمي أيقونة الصغارنائب وزير التعليم يتابع تطبيق النظام التعليمي الجديد بمحافظة ببني سويفتحصيل مصاريف المدارس عبر مكاتب البريدضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير إيصالات الأمانة لابتزاز المواطنينطالبة الجامعة وقعت في الخطيئة.. وألقت طفلتها في صندوق القمامة خوفا من الفضيحة"الداخلية" تنظم قوافل خدمية للمواطنين بالقرى والنجوع لإصدار مستخرجات الأحوال المدنية والمروريةتأجيل محاكمة سعاد الخولي و(6) آخرين في قضية الرشوة لـ(28) أكتوبرالأمن العام يضبط 450 قطعة سلاح و358 قضية مخدرات بالمحافظاتالنيابة تستمع لأقوال والدي الطفل المقتول بمدينة نصر.. وتُصرِّح بتشريح الجثة

4 حالات لتعديل بيانات مستحقى الدعم بالبطاقات التموينية

   -  
الحكومة تنفي حذف من يتجاوز راتبه 1500 جنيه من البطاقات التموينية(صوت)تواصل "فيتو" تقديم الخدمات لقرائها لتعديل بيانات مستحقى الدعم السلعى بالبطاقات التموينية سواء بالحذف أو الإضافة، وفقا لما حددته وزارة التموين والتجارة الداخلية من معايير وقواعد، مع بدء استخراج البطاقات بالنظام الجديد «SMS» من خلال إرسال رسائل على الرقم «91237» من تليفون صاحب البطاقة المدون على ألارواق التي تقدم بها إلى مكتب التموين الكائن بمحل أقامته وتشمل هذه الحالات :

في حالة الطلاق لابد من تقديم صورة من شهادة الطلاق، والمستند الدال على حضانة الأولاد مع استيفاء باقى الأوراق المعلن عنها بمكاتب التموين للحصول على البطاقة الذكية.

في حالة السفر للخارج لابد من تقديم صورة من جواز السفر والتأشيرة لوقف صرف المقررات التموينية إذا تجاوزت المدة 6 أشهر، وفى حالة وفاة صاحب البطاقة تقديم صورة من شهادة الوفاة لحذفه من الدعم، وفى حالة وفاة أحد المستفيدين من أفراد البطاقة لابد من تقديم صورة من شهادة الميلاد للخصم من أفراد البطاقة.

وعند الفصل الاجتماعى لابد من تقديم صورة من قسيمة الزواج، وأما في حالة إضافة المواليد فلابد من تقديم صورة مميكنة من شهادات الميلاد عند قتح الباب للإضافات بتوافر التمويل، وفى حالة حذف أحد أفراد البطاقة بطريق الخطاْ يتم تقديم ما يثبت من شهادة الرقم القومى أو الميلاد إذا كان من القصر مع صورة البطاقة الذكية

وفى حالة نسب أسماء أفراد على البطاقة بطريق الخطأ لا يحملون اسم صاحبها، وحذف مستحقين بدلا منهم لا بد من تقديم قيد عائلى من السجل المدنى لمكتب التموين لتصحيح هذه الأخطاء.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة