تخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونسالمتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف خطوات عودة الجماهير للملاعبعظيمة يوقع عقود تدريب مرباط العمانيزي النهاردة.. الأهلي يستعيد كأس مصر أمام المصري (فيديو)نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء"خريجي الأزهر" تدين اختطاف 5 عمال إغاثة في الصومالوزارة الهجرة تستقبل جثمان "ضحية الوافد الآسيوي" في الكويت بمطار القاهرة

طقس غير مستقر وأمطار رعدية بالبحر الأحمر لمدة 72 ساعة

   -  
أمطار غزيرة على الغردقة - صورة أرشيفية

أرسل مركز تنبؤات مطار الغردقة إنذارا جويا إلى محافظة البحر الأحمر، أكد خلال أنه من المتوقع أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، الجمعة ولمدة 72 ساعة.

وأوضح المركز أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار والتي قد كون رعدية على بعض المناطق.

وأهاب المركز، بالمسؤولين اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات، كما أهاب اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بالمواطنين والسائقين على الطرق بأخذ الحيطة وبتوخي الحذر، واتخاذ التدابير اللازمة. وأصدر المحافظ تعليماته إلى كافة الجهات المعنية بالتنسيق بينهم والاستعداد التام حيال هذا الأمر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة