سكرتير عام الإسكندرية يتابع تطبيق اللائحة الجديدة .. صوركسر خط مياه بوسط مدينة الأقصرصحف الإمارات: «إقامة عام» لرعايا دول الحروب.. وتميم يجاهر بتآمره مع طهرانمصدر عسكري: الجيش اليمني يدخل المجمع الرئيسي لمطار الحديدةتحذيرات من مشروع قانون إسرائيلي يستهدف أملاك الكنائس بالقدساليابان: توقف إمدادات المياه والغاز شمال أوساكا بسبب الزلزالأرامكو السعودية تجدد تزويد مصافي مصر بالخام 6 أشهر"أسمنت حلوان" تتلقى عروضا مبدئية لشراء مصنعها للأسمنت الأبيض بالمنياارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات أول جلسة بعد العيد4 استخدامات لقشر الموز.. منها علاج الكدماتمحافظ كفر الشيخ: مصيف بلطيم استقبل 1.5 مليون زائر خلال العيدطالبات الطب بأمريكا يزورون يعقوب للقلب و57357 الشهر القادمفي عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسيا

طقس غير مستقر وأمطار رعدية بالبحر الأحمر لمدة 72 ساعة

   -  
أمطار غزيرة على الغردقة - صورة أرشيفية

أرسل مركز تنبؤات مطار الغردقة إنذارا جويا إلى محافظة البحر الأحمر، أكد خلال أنه من المتوقع أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، الجمعة ولمدة 72 ساعة.

وأوضح المركز أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار والتي قد كون رعدية على بعض المناطق.

وأهاب المركز، بالمسؤولين اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات، كما أهاب اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بالمواطنين والسائقين على الطرق بأخذ الحيطة وبتوخي الحذر، واتخاذ التدابير اللازمة. وأصدر المحافظ تعليماته إلى كافة الجهات المعنية بالتنسيق بينهم والاستعداد التام حيال هذا الأمر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة