في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

طقس غير مستقر وأمطار رعدية بالبحر الأحمر لمدة 72 ساعة

   -  
أمطار غزيرة على الغردقة - صورة أرشيفية

أرسل مركز تنبؤات مطار الغردقة إنذارا جويا إلى محافظة البحر الأحمر، أكد خلال أنه من المتوقع أن تتعرض المحافظة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، الجمعة ولمدة 72 ساعة.

وأوضح المركز أن هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار والتي قد كون رعدية على بعض المناطق.

وأهاب المركز، بالمسؤولين اتخاذ التدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات، كما أهاب اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، بالمواطنين والسائقين على الطرق بأخذ الحيطة وبتوخي الحذر، واتخاذ التدابير اللازمة. وأصدر المحافظ تعليماته إلى كافة الجهات المعنية بالتنسيق بينهم والاستعداد التام حيال هذا الأمر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة