عودة حركة القطارات بعد توقف لمدة ساعة بسوهاجدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"

رئيس هيئة الأرصاد يوجه 3 نصائح للمواطنين لتفادي "ضربة الشمس"

   -  

كتب ـ يوسف عفيفي:

وجه الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين خلال الموجه الحارة التي تتعرض لها البلاد منذ مطلع الأسبوع الجاري، وذلك بعدم التعرض لأشعة للشمس بشكل مباشر لفترات طويلة.

وقال عبدالعال، لمصراوي، الأربعاء، إن المواطنين المضطرين للوقوف في الشمس بسبب العمل أو غير ذلك، عليهم اصطحاب شمشية أو كاب أو ما شابه ذلك للوقاية من أشعة الشمس المرتفعة وعدم التعرض لضربة شمس.

وطالب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين خاصة كبار السن والأطفال، عند الشعور بارتفاع درجات الحرارة، التوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج فورا.

وساد أمس الأربعاء، طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلا، كما ظهرت الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة والرياح كانت أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة