طريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال"الجنايات" تستكمل محاكمة نائب محافظ الإسكندرية و6 آخرين بقضية الرشوة"مسار إجبارى" تبدأ جولتها الصيفية من الساحلسعد لمجرد يشوق جمهوره بالمفاجأتالأهلى يرفض "صفقات الشو" ويرفع شعار "التعاقد حسب الاحتياجات فقط" فى الصيفمعروف يوسف يقترب من الانتقال للفتح السعودىالإحصاء: "القطاع الخاص" ساعات عمل أكثر وأجور أقلبرلماني: اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب لم يستعدا جيدا للمونديالاليوم.. محاكمة نائب محافظ الإسكندرية سابقا و6 آخرين فى قضية الرشوةصحتك فى وصفة.. استخدم بذور الينسون لعلاج غازات البطنمحافظ الإسماعيلية يشهد مناقشات مؤتمر التكامل لطلبة الأكاديمية البحريةالسيطرة على حريق بمنزل من خمسة طوابق دون حدوث إصابات بسوهاجضبط مسئول توريد الخبز لمستشفى طهطا لتلاعبه بالكارت الذهبىفعاليات اليوم.. معرض لمحات بالأمير طاز.. وندوة عن ألبير قصيرى بالثقافى الفرنسى

رئيس هيئة الأرصاد يوجه 3 نصائح للمواطنين لتفادي "ضربة الشمس"

   -  

كتب ـ يوسف عفيفي:

وجه الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين خلال الموجه الحارة التي تتعرض لها البلاد منذ مطلع الأسبوع الجاري، وذلك بعدم التعرض لأشعة للشمس بشكل مباشر لفترات طويلة.

وقال عبدالعال، لمصراوي، الأربعاء، إن المواطنين المضطرين للوقوف في الشمس بسبب العمل أو غير ذلك، عليهم اصطحاب شمشية أو كاب أو ما شابه ذلك للوقاية من أشعة الشمس المرتفعة وعدم التعرض لضربة شمس.

وطالب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين خاصة كبار السن والأطفال، عند الشعور بارتفاع درجات الحرارة، التوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج فورا.

وساد أمس الأربعاء، طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلا، كما ظهرت الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة والرياح كانت أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة