فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

رئيس هيئة الأرصاد يوجه 3 نصائح للمواطنين لتفادي "ضربة الشمس"

   -  

كتب ـ يوسف عفيفي:

وجه الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نصائح للمواطنين خلال الموجه الحارة التي تتعرض لها البلاد منذ مطلع الأسبوع الجاري، وذلك بعدم التعرض لأشعة للشمس بشكل مباشر لفترات طويلة.

وقال عبدالعال، لمصراوي، الأربعاء، إن المواطنين المضطرين للوقوف في الشمس بسبب العمل أو غير ذلك، عليهم اصطحاب شمشية أو كاب أو ما شابه ذلك للوقاية من أشعة الشمس المرتفعة وعدم التعرض لضربة شمس.

وطالب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين خاصة كبار السن والأطفال، عند الشعور بارتفاع درجات الحرارة، التوجه إلى المستشفى لتلقي العلاج فورا.

وساد أمس الأربعاء، طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلا، كما ظهرت الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة والرياح كانت أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة