مجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السياراتتراجع ثقة بناة المنازل الأمريكية مع ارتفاع أسعار الخشببريطانيا تحذر من التسبب في أي أضرار في البنية التحتية النفطية بليبيامحافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطواناتتموين الأقصر: عدم تأثر الرغيف المدعم بزيادة سعر السولارتوريد 104 آلاف طن قمح وغلق باب التوريد بالقليوبيةأسعار الذهب مستقرة في السوق المحلية خلال تعاملات الاثنينفوربس: 4 شركات مصرية بين أقوى 100 شركة بالعالم العربيلماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟توقعات بارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 7% بعد زيادة الوقودصراع نفوذ على تجارة السلاح في «الهيبة» على MBC مصر2فيديو.. العثور على كتب تكفيرية للإخوانى سيد قطب فى معسكرات إرهابيى درنةوزير التموين: ما تم تداوله عني حول صدور قرارات صعبة خلال ساعات "كاذب"رسميًا.. بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى «الأهرام»"لا تتحدثي معي".. قواعد صارمة فرضها آينشتاين على زوجته«التعليم»: نحرص على توفير جو مناسب للطلاب داخل اللجان (فيديو)رئيس بعثة المنتخب يكشف حقيقة مشاركة صلاح في مباراة روسيا (فيديو)دبلوماسي يكشف سبب تأجيل الاجتماع الثلاثي الفني بشأن سد النهضة

التوكيل الجديد وخيمة القصراوى ووصول «لكزس» وخطة «المنصور»!

-  

توكيل سيارات جديد فى طريقه لاقتحام سوقنا المحلية.. بالعديد من السيارات.. الملاكى والتجارية وأيضا التى تسير بالكهرباء.. الشركة المالكة إماراتية باستثمارات ضخمة ومصانع جديدة.. الوكيل المصرى لا يزال اسمه مجهولا حتى هذه اللحظة.. العديد من رجال الأعمال فى بلدنا تقدموا -كالعادة- للحصول على التوكيل الجديد.. تم تقديم العروض وإرسال الملفات المطابقة للشروط المطلوبة.. وتقديم عروض وأفكار مغرية للشركة الأم التى اختارت «Short List» نهائية مكونة من ثلاثة أسماء سيتم اختيار اسم واحد منها ليقتنص الوكالة الجديدة.. والثلاثة هم.. مجموعة الشرقاوى اللذين ارتبط اسمهم بالعلامة الفضية مرسيدس على مدار سنوات طويلة.. ومجموعة «الجيوشي» اللذين يمتلكون حاليا توكيلا صينيا بالإضافة إلى توزيع سيارات أوپل وشيڤروليه.. ومجموعة السبع اللذين يمتلكون تاريخا حافلا مع العديد من العلامات الشهيرة أبرزها فولكس ڤاجن وكيا ونيسان وپيچو.

ملحق سيارات «المصرى اليوم» يكشف كافة أسرار وتفاصيل وخبايا هذه الصفقة الجديدة التى ستدخل سوقنا خلال أسابيع قليلة.. فقط وحصريا داخل صفحات هذا العدد..

●●●

احتفالية أنيقة وجميلة وراقية.. والمناسبة كانت إعلان دخول سيارات «لكزس» فى بلدنا لأول مرة.. الحفل الذى استضافه فندق «Ritz Carlton» على ضفاف نيلنا الساحر كان عنوانه الشياكة والفخامة.. «كلمة السر» كانت «عريس الحفل» أحمد منصف رئيس مجلس إدارة الشركة والذى تولى بنفسه عملية الإشراف على كافة تفاصيل الاحتفال.. وكذلك استقبل كافة الضيوف ثم أعلن من على المسرح تدشين أول دفعة من طرازات لكزس للسوق المصرية.

احتفال جميل.. وسيارات قمة فى الفخامة والأناقة.. بالتأكيد لن يقتنيها إلا فئة محدودة جدا من المستهلكين اللذين يعرفون معنى وقيمة اسم «لكزس» ويكونوا قادرين على دفع «مهرها» الغالى جدا!..

●●●

احتفال أخر شهده مجتمع السيارات.. اقيم داخل صرح عملاق قمة فى الشياكة.. وهو دار القوات الجوية.. والمناسبة كانت افتتاح مركز خدمة «Elite Auto» لصيانة وخدمة عدد من العلامات الفاخرة الألمانية والانجليزية والإيطالية الصنع.. كمرحلة أولى..

المركز تحفة حقيقية.. والخدمة المقدمة لملاك هذه السيارات مثالية بالفعل.. والحديث يطول عن أسرار وخبايا هذا المركز وهو مجرد بداية للعديد من المراكز الأخرى.. تحية واجبة لكل فريق العمل القائم على هذا المشروع الضخم.. وعلى رأسهم صديقى العزيز المهندس أحمد النمر.. وهو المحرك الأساسى والرئيسى للفكرة بأكملها.. ويعتبر موهبة حقيقية فى مجال خدمات مابعد البيع.. وصيانة السيارات الفاخرة فى بلدنا.

●●●

خيمة رمضانية «ولا أجمل» أقامتها مجموعة القصراوى المتألقة بالشيخ زايد تحت اسم «Rivulet».. وكنت حريصا على حضور حفل الافتتاح الضخم الذى حضره عدد كبير من نجوم مجتمع السيارات.. والفن والإعلام أيضا.. الكل كان حريصا على التواجد وتقديم التهنئة لرجل الأعمال الشهير محمد القصراوى الذى يعتبر أحد أبرز وأنجح خبراء السيارات فى بلدنا على مدار سنوات طويلة..

ليلة جميلة جمعتنا مع العديد من الأصدقاء فى وسط السيارات.. وسط جو رمضانى متميز جدا..

مبروك للقصراوية.. وللصديق أحمد داوود والجميلة سارة القصراوى اللذان وضعا لمسات تنظيمية راقية على الخيمة الرمضانية.

●●●

شركات وتوكيلات السيارات فى بلدنا قررت أن تتنافس خلال شهر رمضان.. ولكن فى رياضة كرة القدم!

هذا الخبر صحيح وبدون أى خطأ مطبعي.. بالفعل عدد كبير من التوكيلات الشهيرة تشارك فى منافسات الدورة الرمضانية لكرة القدم المقامة بالقرية الأولمبية بالمعادى بتنظيم شركة إيجيبت أوتوموتيف و«شل هيليكس» وتم إعلان افتتاح البطولة مساء أمس الأربعاء..

المباريات ستكون قوية وساخنة.. وسنتابع أسماء الفائزين.. والجوائز مالية فقط.. وليست سيارات مجانية!

●●●

«أوپل» تواصل مفاجآتها المتتالية للسوق المحلية والتى كنا قد كشفنا العديد منها فى بداية العام من خلال «الخطة السرية» التى تنوى شركة «للمنصور للسيارات» تطبيقها للسيطرة على «الحصة الأكبر» من مبيعات السوق من خلال علامات «أوپل وشيڤروليه وپيچو و MG»!

سيارتان جديدتان تم الكشف عنهما فى احتفال كبير.. هما «Crossland X» و«Grandland X» بمواصفات خاصة جدا وأسعار تنافسية للغاية تضمن للشركة تحقيق مبيعات ممتازة خلال العام الحالى وتضع المنافسين فى موقف حرج بالتأكيد!..

قيادات المنصور تعيش حاليا فترة من التألق والعمل والتخطيط أعتبرها الأقوى طوال سنوات عديدة ماضية.. فريق العمل يضم حاليا العديد من الكفاءات البشرية المتميزة.. ولا يزال هناك أسماء جديدة ستلحق بالفريق قريبا جدا.. وسيكون تواجدها داخل مكاتب وأسوار شركة المنصور بمثابة مفاجأة صارخة ومدوية!

●●●

احتفالية أخرى أضاءت السماء حول أهرامات الجيزة العريقة.. شركة Marakez الشهيرة أقامت «ليلة من ألف ليلة» أمام الأهرامات فى حضور المغنية الانجليزية الشهيرة «Paloma Faith» وعدد كبير من نجوم مجتمعنا ورجال الأعمال..

احتفال كان رائعا.. ويؤكد بالفعل أن بلدنا عادت لتكون بلد الأمن والجمال والتألق..

برافو لفريق العمل.. ومنهم الصديقة الجميلة شيريهان رامز.. دائمة التألق

khaledabaza@gmail.com



لمطالعة الخبر على المصرى اليوم