نتيجة الصف الأول الثانوي لعام 2019.. برقم الجلوسفي يونيو.. 5 سيارات أوروبية موديل 2019 أسعارها لا تتجاوز 250 ألف جنيهاإحالة عاطلين للجنايات بتهمة الإتجار فى مخدر الحشيش فى المعادىإصابة 3 أشخاص في حريق بمنزل بالبحيرةمحافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديوللقضاء على الدروس الخصوصية.. أحمد موسى: الدولة أنفقت المليارات لتطوير التعليم250 درجة الحد الأدنى للقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي في بني سويفمحافظ القليوبية يعلن الحصول على الموافقات لترميم كوبري جمجرةحكيم يغازل جمهوره بفيديو من كواليس "متجمعين" لبطولة كان 2019.. فيديوالمدير الفني لكوت ديفوار: الحماس سر الفوز على جنوب إفريقياأمم إفريقيا.. "الكاف" يعاقب الجزائر بسبب الشماريخ.. ويهدد بمنع جماهيرهأمم إفريقيا.. التقرير الطبي يثبت سلامة النيجيري كالو من أي مشاكل في القلبشكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانية

طفلة مصابة بالسرطان تريد خصلة شعر لعمل ضفيرة.. شاهد رد فعل المواطنين

   -  
صورة من الحدث
ناقش برنامج "ورطة إنسانية"، في موسمه الثاني، خلال حلقة اليوم الأربعاء، المذاع على فضائية "dmc"، قضية اجتماعية جديدة، يختبر من خلالها ردود فعل الشارع المصري.

ودارت قصة حلقة اليوم، حول طفلة ووالدها، يحملان لافتات كتب عليها، أن الطفلة ستخضع لأول جلسة علاج كيماوي، على أثر إصابتها بمرض السرطان، وطالب والدها المارة بخصله من شعره.

وجاءت ردود أفعال المارة في الشارع، إيجابية، وتعاطفت مع الطفلة ووالدها، وأخذ البعض يداعبها والبعض الآخر، يدعو لها بالشفاء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة