صور.. أهالى ضحايا الأفاعى بقويسنا يكشفون رحلة العلاج والإصابة بعد مصرع شخصيناستمرار توعية مواطني الشرقية بأهمية التعاقد مع شركات الغازقطع المياه عن مدينة الأقصر.. غداالغرافة يتأهل لنهائي دورة صلالة وينتظر الفائز من الاسماعيلي والصفاقسيمنتخب الترامبولين آنسات يحصد ذهبية الألعاب الإفريقيةمحمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند

طفلة مصابة بالسرطان تريد خصلة شعر لعمل ضفيرة.. شاهد رد فعل المواطنين

   -  
صورة من الحدث
ناقش برنامج "ورطة إنسانية"، في موسمه الثاني، خلال حلقة اليوم الأربعاء، المذاع على فضائية "dmc"، قضية اجتماعية جديدة، يختبر من خلالها ردود فعل الشارع المصري.

ودارت قصة حلقة اليوم، حول طفلة ووالدها، يحملان لافتات كتب عليها، أن الطفلة ستخضع لأول جلسة علاج كيماوي، على أثر إصابتها بمرض السرطان، وطالب والدها المارة بخصله من شعره.

وجاءت ردود أفعال المارة في الشارع، إيجابية، وتعاطفت مع الطفلة ووالدها، وأخذ البعض يداعبها والبعض الآخر، يدعو لها بالشفاء.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة