وفاة 5 مهاجرين وإنقاذ 200 قبالة سواحل ليبيا«العراق» يوجه ضربة جوية لمواقع «داعش» في سورياالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريالوفيجارو: الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق أطباء بلا حدود في إفريقيارئيس مجلس النواب اللبناني يبحث مع البابا تواضروس جهود محاربة الإرهاب"مستقبل وطن" بالإسماعيلية يجتمع لأول مرة بعد التشكيل الجديدمهرجان وهران للفيلم العربي ينظم 3 ورش سينمائيةأحمد عبد العزيز: اعتذرت عن السفر لروسيا بسبب تأخر الطائرة 7 ساعاتالسيناريست عمرو سمير عاطف يبدأ كتابة مسلسل يوسف الشريف فى رمضان 2019آخرهم محمد صلاح بـ"حق المواطنة الشيشانية".. مشاهير مصريون حصلوا على تقدير العالمالقوات السورية تسيطر على قريتي “الشومرية” و”البستان” بدرعاعماد السيد يعتذر عن الانضمام لمعسكر الزمالك بأكتوبر ويظهر فى ألمانياأحمد سعد يحصد أول ذهبية لمصر بدورة البحر المتوسط فى رفع الأثقال7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومإسلام الشاطر: المنتخبات العربية لا تستحق الوصول للدور الثانى بالمونديالتعرف على كابتن الزمالك بالموسم الجديد حال رحيل شيكابالالأول مرة .. تعريفة موحد للتوك توك داخل مجلس مدينة القناطر الخيريةمحافظة بنى سويف تطالب مواطنيها الرجوع للإدارة الهندسية عند شراء العقاراتضبط تشكيل عصابى تخصص فى الاتجار بالمخدرات بشبرا الخيمةإصابة 3 فى حريق نشب بمنزل بسبب ماس كهربائى بقنا

20 رحلة تغادر مطار القاهرة لنقل 3900 معتمر إلى الأراضي المقدسة

   -  
مطار القاهرة - صورة أرشيفية
شهدت الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مغادرة 20 رحلة لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة.

وقالت مصادر بالمطار، إن الشركة الوطنية مصر للطيران تسير اليوم، 20 رحلة لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة، من الصالة الموسمية، على مدار اليوم ما بين 15 رحلة إلى جدة و5 رحلات إلى المدينة المنورة لنقل 3900 معتمر.

كانت الشركة القابضة مصر للطيران، أتمت كافة استعداداتها لاستقبال موسم عمرة رمضان وخدمة ضيوف الرحمن، وقالت إنه من المخطط هذا العام أن تسير إجمالي ٦١٧ رحلة جوية، تقلع ٥٢٧ منها من القاهرة بواقع ٣٧٢ رحلة إلى جدة و١٥٥ رحلة إلى المدينة المنورة، بالإضافة إلى ٩٠ رحلة من مطار برج العرب إلى كل من جدة والمدينة المنورة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة